ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/01/2012/2012 Issue 14361

 14361 الأثنين 29 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تواصل طوال إجازة الفصل الدراسي الأول
أمانة الرياض تقدم مسرح الطفل والشخصيات الكرتونية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

تتواصل فعاليات مسرح الأسرة الذي تنظمه أمانة منطقة الرياض لعام 1433هـ في حديقة مناخ الملك عبدالعزيز وساحات الدوح والسويدي والقادسية بمدينة الرياض, بحزمة من الأنشطة الترفيهية والثقافية والتراثية, والتي تناسب جميع أفراد العائلة من الرجال والنساء والشباب والأطفال.

وأوضح الدكتور إبراهيم بن مبارك الدجين وكيل أمانة الرياض للخدمات، إن فعاليات إجازة منتصف العام الدراسي, تتضمن فعاليات مسرح الأسرة للعائلات والذي يزخر بعدد من الفقرات المسرحية والألعاب الاستعراضية وعروض الدمى والشخصيات الكرتونية, وأركان لممارسة هوايات الرسم والتلوين والألعاب الرملية, مشيراً إلى حرص أمانة الرياض على تنوع الفعاليات وتخصيص جانباً كبيراً منها للأطفال بما يتلاءم مع احتياجاتهم لمصادر الترفيه الهادف خلال أيام الإجازة.

وأضاف الدكتور الدجين في تصريح بمناسبة انطلاق أولى فعاليات البرنامج أن أمانة منطقة الرياض بتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز وسمو نائبه وبمتابعة سمو أمين المنطقة الدكتور عبدالعزيز بن عياف, عملت على تهيئة جميع المواقع التي تم اختيارها لإقامة الفعاليات هذا العام لاستقبال سكان العاصمة الرياض وزوارها من حيث جاهزية المرافق وتكامل الخدمات, وشمولية الأنشطة والفعاليات لقضاء أوقات ممتعة طوال أيام الإجازة.

وأشار الدكتور الدجين إلى أن الفعاليات سوف تبدأ في الساعة الرابعة والنصف عصراً, وتتواصل حتى العاشرة ونصف مساءً طوال إجازة نصف العام تحت إشراف عدة فرق من المختصين وبمشاركة عدد كبير من الفرق الشعبة والمسرحية والتربويين الذين يتولون أعمال الإشراف على الفعاليات المخصصة للأطفال.

وأوضح الدكتور الدجين حرص أمانة الرياض على استفادة سكان العاصمة وزارها من هذه الفعاليات من خلال اختيار مواقع إقامة الأنشطة الترفيهية بحيث تغطى جميع أنحاء مدينة الرياض.

ودعا الدجين سكان الرياض إلى المشاركة في فعاليات الأمانة خلال الإجازة وإبداء مرئياتهم ومقترحاتهم بشأنها, مؤكداً اهتمام أمانة الرياض بكل ما يردها من اقتراحات وتصورات لتطوير أنشطتها الاجتماعية والخدمة الترفيهية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة