ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/01/2012/2012 Issue 14363

 14363 الاربعاء 02 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سموه التقى أمير المدينة المنورة ووفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلم
الأمير سلمان يستقبل وفداً من أهالي جدة وتبوك والمدينة المنورة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

جدة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع في مكتبه بجدة أمس عدداً من أهالي محافظة جدة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للدفاع. وقد عبر سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز عن شكره للجميع على ما عبروا عنه من مشاعر طيبة، داعياً الله العلي القدير أن يحفظ على المملكة أمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله-.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع في مكتبه بجدة أمس عدداً من أهالي منطقة تبوك الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للدفاع. وعبر سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز عن امتنانه لمشاعرهم الطيبة مؤكداً اهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين بجميع مناطق المملكة وحرصهما - حفظهما الله - على تطويرها ونهضتها بما يعود بالنفع على جميع مواطني المملكة. حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع بمكتبه في جدة أمس وفد الاتحاد العالمي للكشاف المسلم برئاسة معالي الدكتور عبدالله بن عمر نصيف رئيس الاتحاد وأعضاء الهيئة الاستشارية العليا للاتحاد الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للدفاع. وقد عبر سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز عن بالغ شكره لما أبدوه من مشاعر طيبة. بعد ذلك استمع سموه من معالي رئيس الاتحاد العالمي للكشاف المسلم إلى إيجاز عن نشاطات الاتحاد وبرامجه ومنها مخيم السويد وما قام به الاتحاد لخدمة المسلمين من الكشافة والمرشدات في إفطار صائم وصلاة التراويح والجمعة. كما نوه الدكتور عمر نصيف بدعم وزارة الدفاع تقديم طائرة لنقل الأدوات الخاصة بالمخيم من المملكة العربية السعودية إلى السويد بالإضافة إلى دعم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - رحمه الله - وتبرعه بقطعة أرض لبناء مقر للاتحاد في جدة. حضر الاستقبال معالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع بمكتبه في جدة أمس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وعدداً من أهالي المنطقة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للدفاع. وقد عبر سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من مشاعر صادقة، مؤكداً سموه حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على كل ما يؤدي إلى تطوير مكة المكرمة والمدينة المنورة التي يتجه إليها كل حاج ومعتمر من مختلف دول العالم. حضر الاستقبال معالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة