ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/01/2012/2012 Issue 14363

 14363 الاربعاء 02 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بعد موجة البرد القارس التي تشهدها المنطقة
أمير تبوك يوجه بمساعدة المحتاجين وتفقد المزارع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك-عبدالرحمن العطوي

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الإدارة العامة للزراعة والجهات ذات العلاقة بتشكيل لجان لمتابعة أوضاع المزارع والمزارعين المتضررة من موجة البرد والصقيع التي تعيشها المنطقة.

وأوضح مدير الإدارة العامة لشئون الزراعة بمنطقة تبوك المهندس محمد الشنبري أن أمير تبوك أكد أهمية ضرورة تفقد المزارع وتقديم العون والمساعدة لهم في مثل هذه الأجواء.. مضيفا أن اللجان ستقف على كافة المزارع في المنطقة وتعمل على دارسة وتقييم أوضاعها.

كما وجه سموه المحافظين ورؤساء المراكز على تفقد أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم وضرورة الإبلاغ بشكل فوري عن أي شخص بحاجة إلى المساعدة بعد موجة الصقيع والبرد القارس التي تشهدها.. مشدداً على أن يقوموا بواجبهم وأن يحرصوا على تأدية الأمانة الموكلة لهم على أكمل وجه والرفع وبشكل عاجل لمن يحتاج لمساعدة.

هذا وقد أنهت الجهات القائمة على توزيع معونات الشتاء أعمالها بتوزيع المعونات التي أمر بها سموه على نفقته الخاصة مع بداية دخول فصل الشتاء التي تصل أوزانها إلى مئات الأطنان من الأغطية والألبسة الشتوية، ووسائل التدفئة والخيام والفرش والمواد الغذائية على المواطنين من سكان المحافظات والمراكز والقرى والهجر وسكان البادية بالمنطقة وذلك لمواجهة موجة الصقيع والبرد القارص التي تمر بها المنطقة هذه الأيام.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة