ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/01/2012/2012 Issue 14363

 14363 الاربعاء 02 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

عامل نظافة ببريدة يرفض استغلال مبلغ مالي كبير أودع في حسابه بالخطأ !!

رجوع

 

بريدة -أحمد السالم

ضرب عامل نظافة لا يتجاوز دخله الشهري (750) ريالا،مثلا في الأمانة بحرصه على عدم استغلال مبلغ مالي كبير أودع بالخطأ في حسابه البنكي.

وتشير التفاصيل بأن العامل وهو في العقد الثالث من عمره، يعمل في مؤسسة وطنية للصيانة قد تقدم لمركز شرطة بريدة الشمالي،مفيداً بأنه وجد في حسابه مبلغ مالي كبير دون أن يعرف مصدره، موضحاً أنه بحث عن مصدره بالبنـــك وأفيد منهم بأن المبلغ ورد لحسابه بالخطأ من إحدى الجهات الحكومية بينما يخص أحد المستفيدين من المواطنين (أعطي له اسمه)،وأفاده البنك بأنهم سيسحبون المبلغ خلال أيام،ليغادر بعدها عامل النظافة مباشرة لبلاده في إجازة طويلة.

وبعد عودته من السفر بعد رحلة استمرت أربعة أشهر، لاحظ أن المبلغ لا يزال مقيدا في حسابه البنكي،فما كان منه إلا أن نشر إعلانا في إحدى الصحف المحلية يبرئ فيه ذمته،ويدعو فيه الشخص المستفيد (صاحب المبلغ) للاتصال به واطلاعه على الأمر.

وعلى إثر ذلك اتصل به الشخص المعني، وللتحقق من مصداقيته، طلب عامل النظافة منه أن يتوجها معا لمركز شرطة بريدة الشمالي لتتولى إتمام القضية بين العامل والبنك والجهة الحكومية المحولة وصاحب المبلغ الأساسي،وفقاً للإجراءات المعتادة،وهو ما تم فعلا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة