ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/01/2012/2012 Issue 14363

 14363 الاربعاء 02 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصـل

رجوع

 

* أبدع الفريق الهلالي وأمتع الجماهير الرياضية بأدائه الفني الرفيع أمام شقيقه النصر واستطاع أن يحقق فوزا كبيرا كان قابلا لزيادة الغلة من الأهداف لو لم يلجأ لاعبو الهلال للتهدئة في كثير من زمن المباراة.

***

* بعد كل هذه الانتدابات والاستقطابات ودعم الفريق بالعناصر من مختلف الأندية جاء المدرب ماتورانا وقال بين شوطي المباراة لو كنت أستطيع أن أغير (11) لاعبا لفعلت...!! في إشارة إلى أن كل تلك الاستقطابات غير مجدية ولا تخدم الفريق فقد انكشفت عندما وضعت على المحك.

***

* فتحت الإدارة النصراوية الطريق أمام الهجوم الهلالي وجعلته سالكا لزيارة مرمى خالد راضي أربع مرات بعد أن أقدمت على إلغاء عقد المدافع الجزائري يحيى عنتر وهو في أسوأ الحالات أفضل من المدافعين الحاليين حيث اتجهت الإدارة لتدعيم الهجوم وتكثيف العناصر الأمامية مع إغفال الخطوط الخلفية وهي الأهم.

***

* وقع بتال القوس في ورطة مهنية كبيرة بعد تلفيق حديث الكاميروني إيمانا وحاول الخروج من هذه الورطة بفعل غير مهني ولكنه تورط أكثر.

***

* ما فعله مدرب النصر بإشراكه خالد عزيز أمام الهلال هو الذي لم يتمرن تمرينا واحدا مع المدرب أمر لا يمكن الإقدام عليه ولا في ملاعب الحواري.

***

* الإدارة النصراوية التي سارعت لتمديد عقد المدرب ماتورانا لمدة سنتين ونصف بعد مباراتين فقط حقق خلالهما فوزين ضعيفين أمام الفتح والرائد . هل تعترف أنها وقعت في خطأ فادح بعد هذا الإجراء ؟! فالحكم على المدرب يجب أن يكون متأنيا وبعد خوض مباريات كبرى وليس بمثل تلك الحالة المتعجلة التي لا تعكس عملا إداريا محترفا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة