ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/01/2012/2012 Issue 14363

 14363 الاربعاء 02 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ويلي انتظم في التدريبات.. ومدرب اللياقة الجديد بدأ مهامه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

مكث مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الهلال حسن خيرات عصر أمس في العيادة الطبية اثر تعرضه لإصابة خلال مواجهة النصر، وتقرر ان يجري أشعة مغناطيسية على موضع إصابته على ان تظهر النتائج اليوم لتحديد مدى إمكانية مشاركته في مواجهة الاتحاد بعد غد ولا سيما في ظل استمرار ماجد المرشدي في تلقي الجرعات الطبية المدرجة ضمن برنامجه العلاجي .

وفي شأن ذي صلة تقرر ان يدخل الثنائي سلمان الفرج وعبد الله الدوسري ضمن قائمة الـ18 لاعبا للفريق الهلالي بمواجهة الاتحاد حيث سيلتحقان بمعسكر المنتخب الأولمبي بعد نهاية المباراة، إذ سمحت إدارة المنتخبات للفرق المتأهلة للدور النصف نهائي بمسابقة كاس ولي العهد بإبقاء 2 من اللاعبين للمشاركة في مواجهتي نصف النهائي في الوقت الذي انخرط فيه الثنائي فهد الجهني وعبد الله السديري بمعسكر المنتخب .

الى ذلك أدى فريق الهلال أمس مرانه الأول بعد تغلبه على النصر برباعية وكان المران استرجاعياً للاعبين اللذين شاركا بصفة أساسية في اللقاء في حين أدى البقية تدريباتهم الاعتيادية تحت إشراف مدرب الفريق الألماني هيكو بانون ومساعده الكابتن سامي الجابر .

هذا ويؤدي لاعبو الفريق الهلالي مرانا مغلقا اليوم ظهر اليوم نظراً لانشغال ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالنادي بمباراة شباب الهلال مع نظيرهم «الوحدة» على أن تقام تدريبات يوم غد عند الساعة 7 مساءً وستكون مغلقة أيضاً أمام الإعلام والجمهور كما جرت العادة بإغلاق التدريبات قبل اللقاء الرسمية بـ 48 ساعة .

من جهة أخرى واصل التونسي يوسف المناعي (مدرب لياقة) أحد مساعدي الجهاز الفني الهلالي الجديد الذي سيكون بقيادة التشيكي هاسيك إشرافه على تدريبات اللياقة وكان قد أسهم في إعداد الفريق قبل لقاء النصر وتابع المواجهة من المدرجات فيما أشرف أمس على التدريبات اللياقية .

يشار إلى ان السويدي ويلهامسون عاد من قطر بعد إنهاء كل التزاماته هناك وانتظم أمس في التدريبات الزرقاء وسيغيب ويلهامسون عن مواجهة الهلال القادمة أمام الاتحاد لإيقافه على ان تكون الأخيرة وسيكون بمقدوره المشاركة في مواجهة فريقه أمام الفيصلي بمنافسات دوري زين الخميس بعد المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة