ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 31/01/2012/2012 Issue 14369

 14369 الثلاثاء 08 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

هنأت منسوبات الجامعة ببداية النصف الثاني للعام الدراسي
مديرة جامعة الأميرة نورة تؤكد اكتمال التجهيزات التعليمية والتقنية بالكليات

رجوع

 

الجزيرة - مريم السلطان

هنأت معالي مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتورة هدى بنت محمد العميل منسوبي ومنسوبات الجامعة وذلك بمناسبة بدء النصف الثاني من العام الدراسي، معربة للطالبات عن تمنياتها لهن بالتوفيق في دراستهن ولجميع الهيئة التعليمية والإدارية والفنية بالجامعة بالسداد في مختلف مهامهم وأعمالهم.

وأكدت الدكتورة هدى العميل أن الجامعة قد أنهت كافة الاستعداد والترتيبات اللازمة لبداية النصف الثاني من العام الدراسي الجامعي الحالي، حيث تم استكمال مختلف الاحتياجات بالكليات، وبكل قسم داخل كل كلية. في إشارة إلى اكتمال هيئة التدريس في مختلف الكليات، بالإضافة إلى الكوادر الفنية والإدارية لضمان تأمين كل ما يلزم للعملية التعليمة بالجامعة.

وأوضحت الدكتورة العميل أن الإدارة استكملت مختلف احتياجات الطالبات سواء داخل الكليات أو بمقر الإسكان الجامعي، وذلك لتوفير بيئة دراسية مناسبة لهن للتفوق بعد أن تجاوزن بنجاح الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجاري.

وفي ختام تصريحاتها أعربت الدكتور هدى بنت محمد العميل مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن أمنياتها لمنسوبات الجامعة من الطالبات بالتوفيق والسداد في دراستهن الجامعية، مشددة على أهمية بذل جهودهن في الدراسة والبحث العلمي حيث أن كل أفراد المجتمع عامة، والقطاع النسائي على وجه الخصوص في المملكة يعول عليهن كثيرا بالمشاركة الفعالة في بناء مستقبل الوطن، وذلك بالمستوى الذي يلبي طموحات وتطلعات ولاة الأمر- حفظهم الله-، الذين لم يألوا جهدا في مساندة الجامعة حتى صارت واحدة من أكبر الجامعات النسائية في العالم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة