ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 31/01/2012/2012 Issue 14369

 14369 الثلاثاء 08 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أبدى سروره لارتفاع ميزانية المشاريع المعتمدة بأكثر من 70 %
المجلس البلدي لأمانة منطقة نجران يوصي بدراسة المشاريع من واقع الطبيعة والاجتهاد في جلب المقاولين المثاليين

رجوع

 

نجران - علي الربيعان

عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة نجران جلسته العادية الثالثة برئاسة الأستاذ زيد بن شويل. وقد ناقش المجلس عددًا من الموضوعات على جدول أعماله منها: إطلاع المجلس على ميزانية الأمانة المعتمدة لعام 1433-1434هـ. وقام أمين منطقة نجران, عضو المجلس بشرح توضيحي لجميع المشاريع الجديدة المعتمدة بالميزانية. وأوصى المجلس بالتأكد من دراسة المشاريع من واقع الطبيعة والاجتهاد في جلب المقاولين المثاليين للمنطقة للدخول في المنافسات العامة للمشروعات بالمنطقة. وقد سر المجلس ارتفاع المعتمد بالميزانية بأكثر من 70% من ميزانية العام الماضي, وقدم شكره لسمو وزير الشئون البلدية والقروية وسمو أمير منطقة نجران لدعمهما الملموس.

كذلك أطلع المجلس على مشروع الدراسة التخطيطية التطويرية لمدينة نجران, وقام المكتب المشرف على المشروع بعرض بداية المشروع والفكرة والرؤية لمدينة نجران, بالعرض المرئي وأوضح فيها التصور العام لمدينة نجران للعشرين العام القادمة, ووضع تساؤل قائم وهو ماذا نريد أن تكون نجران بعد عشرين عاماً؟.

وأوصى المجلس بأن يكون على تواصل مع المكتب المشرف على المشروع, وعقد عدة ورش عمل للاطلاع على ما تم التوصل إليه مع تزويده بالمعلومات الهامة التي تخدم المشروع وقد سر المجلس ما شاهده من عملية تخطيط وتطوير لمدينة نجران في المستقبل إن شاء الله.

كما ناقش المجلس تقرير اللجنة المالية الخاص بالحساب الختامي للأمانة للعام 1432-1433هـ. وفي تصريح صحفي أوضح بن شويل بأنه تم مناقشة المخالفات المتكررة من المؤسسات المنفذة لمشاريع المياه والاتصالات. وأوصى المجلس بدعوة مدير عام إدارة المياه بالمنطقة لحضور الاجتماع القادم لمناقشة ووضع الحلول للمخالفات التي تقوم بها المؤسسات المنفذة لمشاريع المياه والصرف الصحي عند حفر الشوارع وعدم إعادتها حسب المواصفات الفنية المطلوبة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة