ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 31/01/2012/2012 Issue 14369

 14369 الثلاثاء 08 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شرطة الدمام تنفذ حملة أمنية في مواقع مختلفة
القبض على سارق مصاغات ذهبية ومبالغ مالية من منزل بالخبر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - عيسى الخاطر

تعرض مواطن عشريني لسرقة مصاغات ذهبية ومبالغ مالية من منزله أثناء غيابه، وعلى إثر ذلك تقدم ببلاغ لمركز شرطة العزيزية بمحافظة الخبر يفيد بالواقعة، وقد تم ضبط الإفادات ومعاينة مسرح الحادث وتمرير معلومات القضية إلى قسم التحريات والبحث الجنائي ومن خلال البحث والتحري توفرت معلومات عن علاقة أحد الأشخاص بتلك السرقة وتبين أنه مواطن ثلاثيني تم القبض عليه وتسليمه لقسم التحقيقات بالشرطة. واتضح أثناء التحقيقات ثبوت تورطه بارتكاب القضية.

إلى ذلك شنت مساء الأمس الأول قوة الضبط الإداري بشرطة مدينة الدمام حملة أمنية مكثفة ومزدوجة لعدد من المواقع شملت المنطقة المركزية بالمدينة «السوق»، وحي الخليج والعمامرة بعد رصد تجمع كبير لعدد من الوافدين وعدد من مخالفات البيع، ومخالفات النظام في تلك المواقع.

وصاحب الحملة انتشار قوة أمنية تمكن من خلالها رجال الأمن من الإيقاع بعدد (156) مخالفاً لنظام الإقامة والعمل والعمال، بالإضافة للقبض على أحد الوافدين بحالة سكر وضبط 4 حالات حيازة مواد خليعة، فيما جرى ضبط (35) مخالفة مرورية و(26) حالة أخرى متنوعة. وتم تسليم مخالفي نظام العمل والعمال لمكتب العمل، فيما جرى تسليم مخالفي نظام الإقامة لإدارة الوافدين، والحالات الجنائية لقسم شرطة جنوب الدمام، فيما تولت أمانة الشرقية ما يتعلق بحالة المخالفات الصحية والبيئية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة