ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 14/02/2012/2012 Issue 14383

 14383 الثلاثاء 22 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بلدي وادي الدواسر يناقش ميزانية العام الجديد ويوصي بسرعة تنفيذها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي

ناقش المجلس البلدي بمحافظة وادي الدواسر في جلستة الاعتيادية الرابعة يوم أمس الاثنين التي عقدها في مقر المجلس برئاسة رئيس المجلس الأستاذ ماجد آل ناهش، وبحضور أعضاء المجلس العديد من القرارات الهامة والهادفة التي تصب في صالح الرقي بالمحافظة وتطورها ويأتي في مقدمتها مناقشة ميزانية البلدية للعام المالي الجديد 1433/1434هـ. حيث أطلع المجلس على كافة بنود الميزانية وعلى المشاريع الجديدة المعتمدة هذا العام، ومنها: تطوير مركز المدينة «مرحلة أولى»، ربط سوق المواشي الجديد بالمدينة، وإعادة تأهيل أسواق الخضار والفواكه، وتطوير الأحياء الشعبية القائمة، وتطوير الخدمات البلدية لذوي الاحتياجات الخاصة، وقد أوصى المجلس بالاستعجال في تنفيذ هذه المشاريع.

بعد ذلك اطلع المجلس على المشاريع التي تحت التنفيذ، وقد رأى المجلس تأجيلها إلى الجلسة القادمة لطلب بيان من البلدية يوضح نسب إنجازات هذه المشاريع ليتم مناقشتها بشكل تفصيلي.

إلى ذلك ناقش المجلس الازدحام المروري في «طريق الحديدي»، وشكوى الأهالي من ذلك وإرجاعهم سبب ذلك الزحام إلى وجود سوق الأعلاف على هذا الطريق ودخول الشاحنات إليه، وقد أوصى المجلس بتكوين لجنة من المحافظة والمجلس البلدي والمرور للوقوف على الطريق والسوق وإيجاد حل لذلك.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة