ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 03/04/2012/2012 Issue 14432

 14432 الثلاثاء 11 جمادى الأول 1433 العدد

   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بحضور رياضي وجماهيري
الأمير عبدالله بن مساعد يفتتح بطولة PIC للشركات والمؤسسات الخاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي

برعاية الأمير عبدالله بن مساعد انطلقت مساء الأحد بطولة PICO للشركات والمؤسسات الخاصة وبحضور مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة الرياض الأستاذ عبدالعزيز المسعد ومدير ملعب الأمير فيصل بن فهد الاستاذ محمد العتيبي وعدد من الإعلاميين والجماهير.

وتحدث الأمير عبدالله بن مساعد للإعلاميين بعد افتتاحه للبطولة حيث قال:» أشكر المنظمين لهذه البطولة والقائمين عليها وأتمنى لهم التوفيق والنجاح في تجربتهم المميزة والجيدة, وما رأيته اليوم كان أمراً مثيراً للإعجاب من جميع النواحي, وهذا نشاط ممتاز وجيد ويميزه مشاركة القطاع الخاص فيه ولا أعتقد أن هذه البطولة تعتبر من ضمن نطاق الخصخصة».

هذا وقد لعبت مبارتين جمعت المباراة الأولى بين مجموعة أساور المملكة وشركة القنية وانتهت بفوز فريق مجموعة أساور المملكة بهدفين مقابل هدف.

فيما كانت المباراة الثانية بين فريقي مجموعة عبدالعزيز الصغير والشرق للخرسانة الجاهزة, وانتهت هذه المباراة بفوز كبير لفريق الشرق للخرسانة الجاهزة قوامه 4 أهداف مقابل هدف.

الجدير بالذكر أن المبارتين أقيمت تحت إشراف طاقم تحكيم واحد بقيادة حكم الساحة مشاري الشمري ومساعديه عادل الشمراني وسعد القريني, وبحضور من رئيس لجنة الحكام الفرعية بالرياض مرعي العواجي.

هذا وقد أوضح رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ عبدالرحمن الحمدان أن رعاية الأمير عبدالله بن مساعد لحفل افتتاح البطولة أكبر دعم له ولأعضاء لجنته لمواصلة عطائهم في هذا العمل وإخراجه بشكل مميز, وتمنى الحمدان أن تظهر البطولة بالشكل الذي يتمنونه مؤكداً أن البطولة من خصائصها إظهار التوأمة مابين القطاع الخاص والجهات الحكومية، آملا أن تتوجه أي من الشركات المشاركة للمجال الرياضي رعايةً أو مشاركة, وطالب الحمدان الجماهير بالحضور مؤكداً أنه تنتظرهم كمية كبيرة من الجوائز والهدايا العينية توزع بشكل يومي.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة