ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/04/2012/2012 Issue 14445

 14445 الأثنين 24 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي راعٍ رئيس لأكبر معرض للكتاب بالمدينة المنورة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

تشارك شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) كراعٍ رئيس لمعرض الكتاب والمعلومات التاسع والعشرين الذي تنظمه الجامعة الإسلامية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة، خلال الفترة من 9-24 أبريل 2012م.

وتأتي مشاركة «موبايلي» في هذا المعرض للعام الثالث على التوالي، إيمانًا منها بأهمية نشر الثقافة الإسلامية وترسيخ مبدأ القراءة، حيث يحمل المعرض إلى تقام فعالياته هذا العام تحت شعار «الكتاب فكر وحياة» ليحمل في مضامينه رسائل مهمة للحفاظ على الهوية والثقافة الإسلامية والعربية.

وكان مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الدكتور محمد بن علي العقلا قد كرّم شركة «موبايلي» لقاء رعايتها لمعرض الكتاب خلال الحفل الافتتاحي، حيث قام عماد عسيري مدير العلاقات العامة والحكومية بالمنطقة الغربية بإلقاء كلمة موبايلي واستلام درع التكريم نيابة عن الشركة.

من جانبه عبّر حمود الغبيني نائب الرئيس الأول للعلاقات العامة وخبرات العملاء بشركة موبايلي عن اعتزازه برعاية الشركة لمثل هذه الفعاليات، مشيرًا إلى أن موبايلي ستقوم بتسخير خدماتها لإنجاح المعرض، وتعزيز الفائدة المرجوة منه من خلال إرسال العديد من الرسائل النصية (SMS) إلى مشتركيها بمنطقة المدينة المنورة تدعوهم من خلالها إلى زيارة الفعالية، كما سيحتوي المعرض على جناح خاص بموبايلي تقوم من خلاله بعرض العديد من الخدمات والمنتجات.

ويشارك في المعرض الذي تشرف عليه عمادة شؤون المكتبات بالجامعة الإسلامية العشرات من دور النشر، والمؤسسات الحكومية من مختلف مناطق المملكة، حيث يقام على مساحة 5200م2، كما سيتخلل المعرض العديد من البرامج الثقافية التي تشتمل على محاضرات ودورات تثقيفية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة