ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/04/2012/2012 Issue 14445

 14445 الأثنين 24 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ماكدونالدز» تشارك في الاحتفال باليوم العالمي للتوحُّد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رسمت شركة الرياض العالمية للأغذية الوكيل الحصري لسلسلة مطاعم ماكدونالدز السعودية في كل من مناطق الوسطى والشرقية والشمالية لوحة رائعة في احتفاليتها بالأطفال بمناسبة اليوم العالمي للتوحد الذي أُقيم بمدينة الرياض ومحافظة الخبر الذي نظمته في الخبر الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية ممثلة في إدارة التربية الخاصة.

وجاءت مشاركة ماكدونالدز السعودية من خلال رعاية الحفل وتقديم فقرات ترفيهية للأطفال وتوزيع الهدايا إلى جانب قيام فريق ماكدونالدز للترفيه بعدد من المسابقات الترويحية التي كان لها ردة الفعل الإيجابية على الأطفال.

وأعرب الأستاذ سعيد الخزامين مدير إدارة التربية الخاصة في الإدارة العامة للتربية والتعليم في المنطقة الشرقية عن شكره وتقديره للمسئولين في ماكدونالدز السعودية على ما قدموه من جهد وافر من أجل إنجاح هذا الاحتفال، مشيراً إلى أن مشاركة ماكدونالدز كان لها الأثر الإيجابي الكبير على نفوس الأطفال وكافة المشاركين، مثمّناً مساهمة القطاع الخاص في المسئولية الاجتماعية.

وقام فريق ماكدونالدز بمدينة الرياض بالمشاركة مع جمعية أسر التوحد الخيرية بالاحتفال بهذا اليوم الذي أُقيم في مركز غرناطة مول التجاري على مدى يومين متتالين قدمت خلالهما ماكدونالدز الوجبات المجانية لأطفال التوحد وأسرهم ولفريق الجمعية كما قاموا بتقديم الفقرات الترفيهية واستعراض لشخصيات ماكدونالدز وتوزيع الهدايا على الأطفال. وقد قامت إدارة الجمعية بتقديم درع تذكاري لشركة ماكدونالدز تعبيراً عن امتنانها وتقديرها للمساهمة الفعَّالة التي قدمتها ماكدونالدز في هذا الاحتفال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة