ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/04/2012/2012 Issue 14445

 14445 الأثنين 24 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ذيب» تفتتح فرعها الجديد في منطقة القصيم

رجوع

 

في خطوة جديدة تأتي ضمن الخطة الشاملة والاستراتيجية لتوسيع نطاق تقديم خدماتها، والاقتراب بها أكثر من عملائها، افتتحت شركة ذيب لتأجير السيارات فرعها الجديد في منطقة القصيم.

وتم اختيار موقع الفرع الجديد؛ ليكون على مقربة من الكثافة السكانية للمنطقة، إضافة إلى سهولة الوصول إليه؛ حيث سيقوم الفرع بمواصلة تقديم خدمات الشركة في مجال تأجير السيارات التي جعلت منها إحدى الشركات الأكثر نشاطاً في المملكة.

وبمناسبة افتتاح فرع شركة ذيب الجديد قال السيد نايف الذييب، مساعد الرئيس التنفيذي في شركة ذيب لتأجير السيارات: «إن افتتاح الفرع الجديد في منطقة القصيم يترجم سياسة الشركة القائمة على تقديم خدماتها لعملائها أينما وُجدوا، وينسجم مع مفهوم نشر خدمات منتجات تأجير السيارات عبر مساحات أوسع، وفي مناطق جغرافية أكثر امتداداً».

وأضاف: «ارتكازاً على النجاحات الكبيرة التي حققتها شركة ذيب لتأجير السيارات خلال الأعوام الماضية تأتي خطوة زيادة حصة الشركة في سوق تأجير السيارات من خلال توسيع الانتشار الجغرافي لشبكة فروعنا؛ حيث أصبح لدينا الآن العديد من الفروع العاملة في المملكة؛ لتشمل المنطقة الوسطى، الغربية، الشرقية والجنوبية، إضافة إلى المطارات الدولية».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة