ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/04/2012/2012 Issue 14445

 14445 الأثنين 24 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«تاتو تاتي» تفتتح فرعها الجديد في الظهران مول بالخبر

رجوع

 

افتتحت العلامة التجارية الإيطالية (TattoTatti) العاملة في مجال الإكسسوارات النسائية والمجوهرات التقليدية والساعات فرعًا جديدًا في الظهران مول بمدينة الخبر -بوابة رقم 13- وهو الفرع العاشر لها بالمملكة العربية السعودية.

جاء ذلك مواصلة لجملة افتتاحات العلامة التجارية الإيطالية (TattoTatti) بالمملكة العربية السعودية التي ابتدأتها بمدينة جدة في ستارز أفينيو مول، ولو مول، ورد سي مول، ومركز البساتين، الصيرفي مول، حمد سنتر (شارع الأمير سلطان)، وبمدينة الرياض في مركز المملكة التجاري ومركز غرناطة، ومن ثم بمدينة الخبر في مجمع الراشد.

ومن المنتظر أن يتم في الربع الثاني من عام 2012م افتتاح فروع جديدة بمدينة الرياض -في الرياض جالري خلال الأسبوع القادم- ومدينة ينبع بالدانة مول- ومدينة جدة في سنترال بارك مول- والراشد مول في مدينة جيزان.

وستواصل (تاتو تاتي) بإذن الله سلسلة افتتاحاتها في مختلف مدن ومناطق المملكة ودول الخليج العربي والشرق الأوسط عبر الوكيل الحصري لها في المنطقة (شركة مجموعة فتيحي القابضة) ، حيث تنتج (TattoTatti) رقي المستلزمات النسائية الشبابية من الساعات والإكسسوارات (Fashion Jewelry) والمجوهرات التقليدية المصاغة من الفضة المطلية بالذهب والفضة مع الذهب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة