ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/04/2012/2012 Issue 14445

 14445 الأثنين 24 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مجموعة رد تاغ تفتتح متجرا جديداً في «مكة سيتي سنتر»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت مجموعة رد تاغ، العلامة التجارية الرائدة في مجال البيع بالتجزئة للأزياء والمستلزمات المنزلية، متجرها الثالث عشر في مكة ستي سنتر في المنطقة الغربية يوم الأربعاء 21 فبراير 2012. وقام السيد فهد ذبيان عضو إدارة رد تاغ والموظفون وعدد من الزبائن بافتتاح المتجر الذي يتميز بموقعه المثالي لتلبية احتياجات المتسوقين في سيتي سنتر.

وعلّق السيد شهباز شيخ- المدير الإقليمي لرد تاغ حول افتتاح المعرض الجديد قائلاً: يعدّ افتتاح متجرنا الجديد وهو المتجر السابع والأربعين في المملكة العربية السعودية، ترسيخاً لمكانتنا كمتجر رائد في مجال البيع بالتجزئة للأزياء والمستلزمات المنزلية الموجهة للشريحة المتوسطة في السوق.

وسيوفر المتجر تشكيلة واسعة من الملابس والإكسسوارات للرجال، النساء، والأطفال الصغار بالإضافة إلى المستلزمات المنزلية.

وتابع: كما سيسعد زبائننا الذين يتطلعون إلى القيمة المميزة ويبحثون عن آخر صيحات الموضة عند معرفتهم أن رد تاغ يقوم بتجديد بضائعه بشكل متكرر ليضمن أن كل متجر له، يقدم أحدث الصيحات العالمية في مجال الأزياء المستلزمات المنزلية بأسعار معقولة وتنافسية.

وأضاف المدير الإقليمي قائلاً: سيجد الزبائن الذين يرتادون متجر رد تاغ أسس القيمة المميزة التي توقعوها وقدّروها دائماً في علامتنا التجارية.

وبهذه المناسبة، قال إيرنست هوسكينغ، المدير التنفيذي لدى مجموعة «رد تاغ»: «من خلال افتتاح متجر رد تاغ السابع والأربعين في المملكة العربية السعودية نكون قد أخذنا خطوة مميزة في خطتنا التي تهدف إلى تعزيز مكانة رد تاغ في مجال بيع الأزياء بالتجزئة، الذي يعنى بالمتسوقين الذين يتطلعون دوماً إلى القيمة المميزة في المملكة العربية السعودية. وقد قامت رد تاغ بترسيخ مكانتها فعلاً في البحرين، الكويت، قطر، الإمارات العربية المتحدة والأردن ونريد أن تحقق العلامة التجارية المكانة نفسها في المملكة العربية السعودية في عام 2012.

وقال مصمم والمسؤول عن مشتريات الأزياء الخاص برد تاغ، السيد ريان ألبرتين حول أحدث مجموعة لربيع لعام 2012: إن مجموعة ربيع 2012 لدينا لهذا العام تجمع بين الألوان والأناقة والمرح. اخترنا للنساء البناطيل الشيفون الواسعة التي تتواءم معها بلوزات بتصميم ورود.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة