ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/04/2012/2012 Issue 14445

 14445 الأثنين 24 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ردسي مول يحصد جائزة التميز السياحي كأفضل تجربة تسوق في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصد مركز الردسي مول للتسوق بجدة جائزة التميز السياحي في دورتها الثانية كأفضل تجربة تسوق على مستوى السعودية بعد منافسة قوية مع أكثر من 30 مركزاً تجارياً في المملكة.

وكان الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار سلَّم الفائزين بجوائز التميّز السياحي في دورتها الثانية من المنشآت السياحية على هامش ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي الذي عقد أخيراً بالرياض. واعتبر محمد إقبال علوي الرئيس التنفيذي لشركة أسواق البحر الأحمر (الردسي مول) هذا التتويج والإنجاز الذي حققه المركز مفخرة ووسام شرف لكل المسؤولين والعاملين فيه، وأضاف «لا شك أن هذه الجائزة لم تأت من فراغ، بل حصاد عمل دؤوب قام به جميع المسؤولين والعاملين في مركز الردسي مول، من أجل تقديم أجود الخدمات ووسائل الترفية لأهالي جدة وزائريها على مدار العام.»

ولفت علوي إلى أن سكان وقاطني عروس البحر الأحمر يفخرون بهذه الجائزة التي تعكس مكانة مدينتهم السياحية والاقتصادية، وأردف «نقدم شكرنا وتقديرنا لكافة عملائنا المخلصين.

وكان الدكتور عبد المحسن الحجي رئيس لجنة التحكيم لجائزة التميز السياحي 2012م أوضح أن الجوائز تعد من المبادرات المهمة للهيئة العامة للسياحة والآثار التي تهدف إلى تطوير وتنافسية واحترافية صناعة السياحة والضيافة في المملكة. مشيراً إلى أن العدد الإجمالي للمرشحين عبر الإنترنت لهذا العام بلغ أكثر من 600 مرشح بزيادة نحو 50 في المائة عن العام الماضي، وقال «هذا مؤشر يحفز التطوير لهذه الجوائز في دوراتها القادمة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة