ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/04/2012/2012 Issue 14445

 14445 الأثنين 24 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير محمد بن نايف يشكر العثيمين ويثمن جهود (تراحم)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز شكره وتقديره لوزير الشؤون الاجتماعية، رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء المفرج عنهم وأسرهم (تراحم) د. يوسف بن أحمد العثيمين.

جاء ذلك إثر تلقي سموه برقية شكر وامتنان من د. العثيمين والمشاركين والمشاركات في الملتقى الخامس لرؤساء لجان رعاية السجناء في المناطق والمحافظات الذي عقد بمنطقة القصيم للفترة من 27- 28-4-1433هـ، لصدور توجيهات سموه بتأمين طائرة خاصة لنقل المشاركين في الملتقى من الرياض إلى القصيم وإعادتهم إلى الرياض بعد اختتام فعاليات الملتقى.

وقد عبر سموه عن تقديره لجهود المشاركين والمشاركات في الملتقى في برنامج رعاية وتأهيل السجناء والمفرج عنهم وأسرهم، مضيفاً سموه أن تأمين الطائرة الخاصة يأتي مساهمة يحتمها الواجب الوطني والإنساني ومشاركة في الأجر والمثوبة - إن شاء الله - وسعياً إلى تحقيق هدف نبيل لإعادة دمج هذه الفئة ليكونوا أعضاء صالحين في مجتمعهم.

وكان الملتقى قد ضم رؤساء فروع اللجنة في المناطق والمحافظات ومدراءها التنفيذيين ورئيسات أقسامها النسائية، وافتتحه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، وناقش عدداً من الموضوعات ذات الصلة برعاية هذه الفئات أبرزها وسائل تطوير برامج التدريب والتوظيف للمفرج عنهم وأفراد أسر السجناء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة