ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/04/2012/2012 Issue 14445

 14445 الأثنين 24 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تقدم لها 45 ألف طالب
الشيخ المطلق يرعى اليوم تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة السنة النبوية بمدارس منطقة الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وسيلة الحلبي

يرعى معالي المستشار بالديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق الحفل الختامي للمسابقة السنوية الثالثة عشرة لحفظ السنة النبوية والمتون العلمية لطلاب الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بقاعة المحاضرات بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض شمال الجوازات الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين 24-5-1433هـ بدعم من وقف الشيخين سعد وعبد العزيز الموسى الخيري.

وأعرب المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند عن شكره لمعالي الشيخ عبدالله المطلق على رعايته الكريمة لهذه المسابقة وتكريمه لأبنائه الطلاب تشجيعا لهم.

وعبر عن شكره للشيخين سعد وعبدالعزيز الموسى جزاهم الله كل خير على دعمهم السخي والمتواصل لهذه المسابقة حيث توالى دعمهما المادي السخي لهذه المسابقة عبر سنوات تشجيعا للطلاب ورفعا لهممهم في حفظ سنة المصطفى فأثابهما الله وجميع العاملين في الوقف. وأشار مدير التوعية الاسلامية بالادارة الشيخ سليمان بن جاسر الجاسر إلى أن الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض متمثلة في إدارة التوعية الإسلامية حرصت على إقامة البرامج التي تعتني بالسنة النبوية المطهرة على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم لغرس حب السنة النبوية حفظها والعلم الشرعي في نفوس الطلاب. واستهدفت المسابقة جميع طلاب مدارس المراحل الثلاث (ابتدائي ومتوسط وثانوي) بقطاعيه الحكومي والأهلي بمدينة الرياض. تجاوز عدد المتقدمين لها في المرحلة الاولى اكثر من 45 الف طالب، وفاز منهم 192 طالباً في فروع المسابقة الثمانية و36 مدرسة متميزة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة