ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/04/2012/2012 Issue 14445

 14445 الأثنين 24 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس الفخري يثني على عمل الإدارة ومستوى اللاعبين
خالد بن سلطان يستقبل أبطال الدوري السعودي.. ويهنئهم باللقب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

كتب - سلطان الجلمود :

هنأ الرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان الرئيس الشبابي خالد البلطان وأعضاء مجلس إدارته والأجهزة الفنية والإدارية والطبية ولاعبي الفريق الأول بمناسبة تحقيق لقب دوري زين حيث بارك لهم هذا الإنجاز. جاء ذلك خلال استقباله لهم أمس في قصر الأمير سلطان بن عبدالعزيز حيث توجهت البعثة الشبابية فور وصولها للرياض إلى مقر سموه وتم خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، وأشاد الرئيس الفخري خلال الكلمة التي ألقاها في بداية الاستقبال بالمستويات التي ظهر بها الفريق وأثنى على عمل الإدارة الشبابية، متمنياً لهم التوفيق وطالب اللاعبين بتقديم كل ما لديهم في بطولة الأبطال التي ستنطلق في الأيام المقبلة وتحقيقها.

وبعد ذلك ألقى رئيس النادي كلمة قدم من خلالها الشكر للرئيس الفخري على دعمه الدائم مادياً ومعنوياً لنادي الشباب، مؤكداً أن هذه الإنجازات لم تحقق إلا بفضل الله ثم بوقفة سمو الرئيس الفخري مع النادي. وبعد ذلك ألقى عضو شرف النادي خالد بن سعد كلمة امتدح بها الرئيس الفخري وقال: «لدينا رئيس فخري عن ألف عضو شرف ولم تتحقق الإنجازات الشبابية إلا بوقفة الرئيس الفخري مع النادي». وأثنى الأمير خالد على عمل الإدارة الشبابية ومجهودات اللاعبين والأجهزة الإدارة والفنية والطبية.

المكافأة تصل إلى 350 ألف ريال

وفي نهاية الاستقبال قدم الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان مكافأة مالية بقيمة 100 ألف ريال لكل لاعب ليصبح مجموع مكافأة اللاعبين الشبابيين 350 ألف ريال بواقع 250 ألف من النادي حسب اللائحة و100 ألف من الرئيس الفخري.

احتشاد جماهيري

وكانت بعثة فريق الشباب قد وصلت عصر أمس إلى مطار الملك خالد قادمة من مدينة جدة وكان في استقبال البعثة بصالة الطيران الخاص أعضاء شرف النادي الأمير فهد بن خالد بن سلطان والأمير عبدالله بن خالد بن سلطان وعدد من أعضاء الشرف والمحبين واللاعبين القدامى وجماهير النادي التي احتشدت منذ وقت مبكر في صالة المطار وتواجدت في النادي بعد صلاة العشاء للاحتفال مع اللاعبين وأعضاء البعثة.

التجديد لمعاذ بـ22 مليون ريال

وفي شأن آخر أنهت الإدارة الشبابية يوم أمس إجراءات تجديد عقد المدافع حسن معاذ لمدة خمس سنوات حيث تم التوقيع بحضور اللاعب ووكيل أعماله سلطان البلوي مع رئيس النادي خالد البلطان ولم يعلن تفاصيل العقد من الناحية المالية إلا أن مصادر (الجزيرة) تشير إلى أن قيمة العقد وصلت إلى 22 مليون ريال. وأبدى اللاعب سعادته بالاستمرار مع نادي الشباب، وقال: أحب أن أشكر الإدارة على تجديد عقدي وإن شاء الله أكون عند حسن ظنها وأن أحقق إضافة للفريق في الفترة المقبلة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة