ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/04/2012/2012 Issue 14445

 14445 الأثنين 24 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهلال قدم له 5 ملايين كل موسم ورفضها ..والبلجيكي يمنحه 520 الف يورو
هوساوي ينتقل لاندرلخت موسمين ويودع الهلال ويشيد بإدارته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي :

وقع قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم والمنتخب السعودي اللاعب أسامة هوساوي عقداً احترافياً يلعب بموجبه لنادي « أندرلخت البلجيكي» لمدة سنتين اعتباراً من الموسم القادم حيث أنهى اللاعب والنادي كافة إجراءات توقيع العقد الذي يبدأ فور نهاية عقده الحالي مع الهلال.

وقد عبر اللاعب عن شكره وتقديره للإدارة الهلالية على تعاملها الاحترافي معه وتقدير رغبته التي أبداها اللاعب في الاحتراف الخارجي, كما شكر الجماهير الهلالية العريضة على وقوفها الدائم مع الفريق ومعه شخصياً, مؤكداً أنه سيذل قصارى جهده مع الفريق الهلالي في مبارياته القادمة سعياً منه نحو إسعاد الجماهير الهلالية وتوديعها بذكرى طيبة.كما تمنى أسامة أن يستمر هذا الدعم له خارجياً كما هي معه داخلياً لتمثيل اللاعب السعودي في الملاعب الأوربية.

من جانبه, تمنى سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد دوام التوفيق للاعب مع ناديه الجديد وتحقيق رغبته في اللعب الخارجي, مؤكداً أن اللاعب قد وعد إدارة النادي أن الأولوية لنادي الهلال في حال عودته للسعودية مجدداً.

هذا وكشفت مصادر (الجزيرة) ان هوساوي اوضح لزملائه عن رغبته بالتوجه لنادي اندرلخت البلجيكي بعد نهاية مباراة الفريق امام نجران وتحدث لهم انه سيضطر للمغادرة الى هناك من اجل الكشف الطبي وعلى اثر ذلك ابلغ ادارة النادي بأنه سيتوجه للكشف الطبي بنادي اندرلخت البلجيكي وطلب اجازة قبل مباراة الاتفاق وطلب هوساوي من ادارة الهلال عدم الاعلان عن التفاصيل الى حين تجاوزه الكشف الطبي.

وكان مسؤولا في ادارة الهلال قد نفى مغادرة هوساوي الى بلجيكا دون ابلاغ ادارة الهلال بذلك وشدد انهم على علم بكل التفاصيل.

واستمرارا في تقصي كل الحقائق ابلغت مصادر عليمه لـ(الجزيرة) ان اسامة هوساوي اتفق مع مسؤولي النادي البلجيكي على ان يتحصل على 800 الف يورو في الموسم على ان يخصم منها 35? كضرائب وبذلك سيتحصل اللاعب في الموسم على 520 الف يورو.

يذكر ان ادارة الهلال قدمت عرضها لهوساوي قبل فترة وكان20 مليون ريال لمدة 4 سنوات بواقع 5 ملايين ريال للعام الواحد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة