ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 16/04/2012/2012 Issue 14445

 14445 الأثنين 24 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإماراتيون يعتذرون للهلاليين عن أحداث دبي.. والرئيس يجتمع باللاعبين
الهلال يختتم تحضيراته اليوم للموقعة الآسيوية المنتظرة.. وهاسيك يواجه الإعلام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أجرى فريق الهلال الأول مساء امس تدريبه الرئيس استعداداً لملاقاة نظيره «الشباب الإماراتي» غدا الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، واجتمع الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي بلاعبي الفريق قبل بدء المران؛ وذلك للحديث عن تطلعات الفترة المقبلة، قبل أن يبدأ المران الذي تركز على الجوانب التكتيكية بمشاركة اللاعب أسامة هوساوي بعد أن فرغ من الإجازة الممنوحة له يومي الخميس والجمعة، وشهد المران متابعة عضو شرف النادي صاحب السمو الأمير فهد بن محمد، إلى جانب سمو رئيس النادي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وبحضور مراقب المباراة القطري محمد المهندي الذي أجرى زيارة مساء امس لمقر النادي.

يذكر أن بعثة فريق الشباب الإماراتي قد وصلت عصر امس إلى «الرياض» وكان في استقبالهم عضو مجلس إدارة النادي عبدالكريم الجاسر، والأمين العام المساعد فهد الحميدي، وياسر الطلاسي وفهد الغصن من العلاقات العامه بالنادي .

من جانب آخر، يعقد مدربا الفريقين مؤتمراً صحافياً عند الساعة الخامسة من عصر اليوم في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي إلى جانب لاعب من كلا الفريقين، وذلك للحديث عن اللقاء المقبل، ويعقب ذلك الاجتماع الفني المعني بتحديد زي الفريقين وغيرها من الأمور التنظيمية حسب ما تنص عليه أنظمة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وعلى خط آخر عبر الأستاذ سامي أحمد القمزي رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الإماراتي عن اعتذاره أصالة عن نفسه، ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة نادي الشباب عن الأحداث المؤسفة التي رافقت مباراة الشباب الإماراتي والهلال السعودي يوم الأربعاء الرابع من أبريل الجاري في «دبي» من قبل مشجعين لا يمثلون إلاّ أنفسهم، ولا يمتون بأي صلة لنادي الشباب الذي يترفع عن تلك الفئة القلّة القليلة.. جاء ذلك في خطاب بعثه «القمزي» إلى الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال.

وأبدى «القمزي» عن اعتزازه وتقديره بالعلاقة التاريخية بين الناديين، مؤكداً على أن تلك الأحداث الماضية لم ولن تؤثر على علاقتهما المتينة، مقدماً شكره وتقديره لسمو رئيس النادي الهلال على ما يقدمه للرياضة الخليجية، بما يسهم في رفعة وتقدم مسيرتها نحو الأمام.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة