ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 09/07/2012 Issue 14529 14529 الأثنين 19 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«وول ستريت» تطلق مستويات أكثر احترافية وتفتتح فروعاً جديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت معاهد وول ستريت لتعليم اللغات مؤخراً ثلاثة مستويات وظيفية جديدة لتعليم اللغة الإنجليزية والمعروفة باسم (Professional English) حيث تساعد في تطوير إنجاز المهام الوظيفية وتحقيق القدرات الكاملة بشكل أكثر احترافية. وصرحت معاهد وول ستريت بأن هذه المستويات الثلاثة سوف تقدم من غير أي رسوم إضافيه سعياً منها إلى تقديم خدمات أكثر احترافية لطلابها. كما افتتحت مؤخرا فروعاً جديدة في كل من: القطيف، وجيزان، والطائف (نساء) والقصيم ومكة المكرمة.

تتيح هذه المستويات الثلاثة الجديدة والمتقدمة معرفة المفردات اللغوية والمهارات اليومية لتأدية المهام الوظيفية بكفاءة عالية من خلال ممارسة اللغة الإنجليزية بمهنية. هذه المهارات سوف تتزايد مع الانتهاء من المستويات الثلاثة المتدرجة، وسوف تقدم بطريقة فريدة وأكثر احترافية عن طريق قصص ومواقف صممت بشكل مهني وتطرح بصيغة الوسائط المتعددة من خلال مركز المخاطبة باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى استخدام كتاب التمارين والمحادثات المباشرة مع المعلم والأنشطة الاجتماعية الأخرى. وأبرز المهارات التي تركز عليها المستويات الثلاثة هي التعامل مع الاتصالات، وحجز المواعيد والسفر، ترتيب المؤتمرات، مناقشة أهداف الشركة، عمل العروض والتقارير، التواصل مع العملاء والموردين، طرح الأفكار والتحاور في اجتماعات العمل.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمعاهد وول ستريت في المملكة: «عملت معاهد وول ستريت في السنوات الماضية على تطوير وتصميم منتج (PRO) بمستوياته الثلاثة، حيث أجرت العديد من الدراسات حول احتياجات الفرد من مهارات اللغة الإنجليزية من أجل تنمية قدراته الوظيفية، كما سيقدم هذا المنهج من غير أي رسوم إضافية». ثم أضاف: «نستطيع القول بأن منتج (PRO) هو خلاصة كل ما يحتاجه الفرد لتنمية مهاراته في اللغة الإنجليزية بشكل أكثر احترافية».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة