ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 09/07/2012 Issue 14529 14529 الأثنين 19 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تطلق خدمة إخبارية لذوي الإعاقة البصرية

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» خدمة (أخبار المملكة) الجديدة التي تمكّن المشتركين من ذوي الإعاقة البصرية من متابعة كافة الأحداث التي تُعنى بشأن المملكة سواء محلياً أو عالمياً عن طريق محتوى صوتي يصل للمشتركين على شكل رسائل متعددة الوسائط، في خطوة من شأنها أن تبقي هذه الفئة الغالية من المجتمع على تواصل دائم مع أخبار المملكة بشكل يومي.

وقالت «موبايلي»: إنها أتاحت خدمة (أخبار المملكة) بشكل مجاني في أول 7 أيام من تاريخ تفعيل الاشتراك، وذلك عن طريق إرسال 1 إلى الرقم 606070، حيث تبلغ تكلفته 66 هللة يومياً.

وتأتي هذه الخدمة من «موبايلي» في إطار اهتمامها بكافة فئات المجتمع باعتبار ذوي الاحتياجات الخاصة أحد أنسجة المجتمع التي يعول عليها، نظراً للطاقة الكامنة الكبيرة التي يمكن أن تساهم بشكل فعّال في دفع عجلة التنمية متى ما تهيأت لها الظروف الإيجابية والمناخ المناسب.

ولم تكن خدمة (أخبار المملكة) هي الأولى من نوعها التي تطلقها «موبايلي» لذوي الاحتياجات الخاصة فقد سبق أن أطلقت خدمة تهتم بفئة الصم والبكم، تشمل على محتوى إسلامي، ثقافي وترفيهي يرسل بشكل دوري على هواتفهم المتحركة في خطوة تعكس حرص الشركة على تقديم خدمة متكاملة تناسب كافة احتياجات مشتركيها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة