ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 09/07/2012 Issue 14529 14529 الأثنين 19 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تجمع بين الجوانب العملية والتطبيقية
د. الربيعة يطلع على الخطة الإستراتيجية لصحة الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي:

اطلع معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة على الخطة الإستراتيجية للمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض للفترة من 1432 إلى 1436هـ والتي أعدتها لجنة متخصصة من المسؤولين بصحة الرياض، وبمشاركة عدد من الخبراء والأكاديميين في مجال الرعاية الصحية بشقيها الوقائي والعلاجي.

وأشاد معالي وزير الصحة عقب تسلّمه نسخة من الخطة قدمها مدير عام صحة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبد الكريم بشمولية الخطة الإستراتيجية للمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض وتوافقها مع خطة الوزارة للرعاية الشاملة والمتكاملة والتي انطلقت مطلع عام 1431هـ معرباً عن تقديره لجهود اللجنة المسؤولة عن إعداد الخطة وما اعتمدت عليه من معايير علمية دقيقة في جميع محاورها. من جانبه أعرب الدكتور العبد الكريم عن شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة لحرصه على توفير كل الإمكانات لتنفيذ ما تضمنته الخطة الإستراتيجية لصحة الرياض حتى 1436هـ في إطار خطة الوزارة لتوفير الرعاية الصحية الشاملة المتكاملة لكل أبناء المملكة والمقيمين بها.

وأوضح الدكتور العبد الكريم أن إستراتيجية صحة الرياض تتضمن عدداً من المحاور الأساسية لتفعيل إسهامات البحث العلمي وإرساء ثقافة العمل المؤسسي ورفع مستوى جودة خدمات الرعاية الصحية، من خلال استقطاب الكوادر المؤهلة وتنمية الموارد البشرية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة