ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 09/07/2012 Issue 14529 14529 الأثنين 19 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أكثر من 17 ألف سيارة تعبر جسر الملك فهد يومياً
الأمير محمد بن فهد يشيد بما يحظى به جسر الملك فهد والمنافذ الحدودية من اهتمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري:

قدم مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد الأستاذ بدر العطيشان، لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية تقريراً عن جسر الملك فهد للعام 2011م. وقد أشاد سموه خلال استقباله للأستاذ العطيشان، في الإمارة يوم أمس الأول بما يحظى به جسر الملك فهد وجميع منافذ المنطقة الشرقية الحدودية من اهتمام كبير من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد من خلال توفير الخدمات المتكاملة والتوجيهات والمتابعة المستمرة لبذل المزيد من الجهود لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين عبر تلك المنافذ، منوها بما يبذله القائمون من جهود في جسر الملك فهد منذ تأسيسه. كما حث سموه على بذل المزيد من الجهد لتقديم أرقى الخدمات وأفضلها للمسافرين عبر الجسر.

ومن جهته أعرب العطيشان عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على الاستقبال والتوجيهات التي تعتبر حافزا حقيقاً لتقديم المزيد من العطاء.

وأوضح العطيشان، أن عدد المركبات والشاحنات التي عبرت الجسر خلال العام 2011م (6،207،938) من وإلى البحرين بمعدل يومي (17،008) مركبات، وبلغ عدد المسافرين (14،345،840) مسافراً بمعدل يومي بلغ (39،304) مسافرين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة