ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 09/07/2012 Issue 14529 14529 الأثنين 19 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المعلم يطالب لاعبيه بنسيان خسارة تشيلسي الغاني
محاولات لإعادة «شيكابالا» لقيادة الزمالك أمام الأهلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

طلب حسن شحاتة، المدير الفني لفريق نادي الزمالك المصري، من لاعبي فريقه ضرورة نسيان الخسارة التي تلقاها الفريق بنتيجة 2 / 3 من تشيلسي الغاني في أولى جولات دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا؛ وذلك من أجل التركيز في المشوار المقبل بالبطولة، والعمل على تعديل وضع الفريق في المجموعة الثانية التي تضم أيضاً ناديي الأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي.

وأوضح شحاتة للاعبي الزمالك ضرورة التركيز في مباراة الفريق القادمة أمام الأهلي يوم 22 يوليو الجاري في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، مشدداً على أهمية الفوز على الفريق الأحمر في المباراة المقبلة.

وأكد المعلم أنه يجب التركيز على علاج الأخطاء التي وقع فيها الزمالك خلال مواجهة تشيلسي فقط؛ لأن التفكير في نتيجة الخسارة فقط يؤثر في الفريق سلبياً خلال المباراة القادمة أمام الأهلي.

من ناحية أخرى كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن هناك محاولات داخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس تتجه إلى إعادة محمود عبد الرازق «شيكابالا»، نجم الزمالك، لقيادة الفريق في مباراته المقبلة أمام الأهلي في الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا. وأوضح شوبير خلال برنامجه على قناة مودرن سبورت أن مجلس إدارة الزمالك تلقى اقتراحاً من عضو بالمجلس أن يقوم شيكابالا بالاعتذار الرسمي في مؤتمر صحفي لحسن شحاتة، المدير الفني للفريق، على أن يقوم النادي بتغريمه غرامة مالية كبيرة، ويعود للفريق مجدداً. وأضاف بأن مجلس الزمالك سيعقد اجتماعاً غداً الثلاثاء، يناقش فيه أسباب هزيمة الفريق بنتيجة 2 / 3 من تشيلسي الغاني في أولى مبارياته بدوري المجموعات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة