ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 09/07/2012 Issue 14529 14529 الأثنين 19 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كيتا لاعب وسط مالي سيرحل عن برشلونة الإسباني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مدريد - (رويترز):

سيرحل سيدو كيتا لاعب خط وسط منتخب مالي لكرة القدم عن برشلونة بعد أن أمضى أربعة أعوام مع الفريق الإسباني أحرز خلالها 14 لقبًا.

وقال برشلونة بموقعه على الإنترنت: «أعلن سيدو كيتا الليلة أنه لن يستمر مع النادي في الموسم المقبل وأضاف «يشكر برشلونة سيدو كيتا على مساهمته في الأعوام القليلة الأخيرة ويتمنى له المزيد من النجاح في المستقبل على المستويين الشخصي والاحترافي وانضم كيتا (32 عامًا) إلى برشلونة من أشبيلية في نفس الوقت الذي تولى فيه بيب جوارديولا مسؤولية تدريب الفريق. وارتبط كيتا بعلاقة وثيقة بجوارديولا وربما يكون لرحيله صلة بقرار لاعب خط وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق بترك تدريب الفريق في نهاية الموسم الماضي.

واستعان جوارديولا بكيتا كلاعب بديل في معظم الأحيان. وساعد اللاعب المالي برشلونة على الفوز بلقب الدوري الإسباني ثلاث مرات ودوري أبطال أوروبا مرتين وكأس ملك إسبانيا مرتين.

وذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن عقد لاعب الوسط الذي ينتهي في 2014 ينص على إمكانية السماح له بالرحيل من دون مقابل إذا لم يشارك من البداية في نصف مباريات الموسم على الأقل. وأشارت التقارير إلى احتمال انتقال كيتا إلى نادي داليان ايربين الصيني.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة