ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 09/07/2012 Issue 14529 14529 الأثنين 19 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجزيرة الصحيفة الوحيدة التي رصدت وصوله.. والعمري في استقباله
بوقاش: جئت لتحقيق الانتصارات مع التعاون.. والشيخ العودة شرط أساسي في العقد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

وصل في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول لاعب التعاون الجزائري الحاج بوقاش إلى مطار الملك خالد بالرياض، وكان في استقباله وكيل أعمال اللاعبين غرم العمري. وقد التحق اللاعب بتدريبات فريقه أمس؛ حيث أعد المقدوني جوكيكا مدرب الفريق برنامجاً خاصاً له.

الجزيرة كانت الوحيدة في استقبال اللاعب مع وكيل أعماله غرم العمري. وقد أوضح بوقاش فور وصوله رغبته في اللعب في الدوري السعودي موسماً آخر، معتبراً تجربته، سواء بالنصر أو القادسية «ناجحة بكل المقاييس، وتحفزني على تحقيق النجاح ذاته مع التعاون». وأشار بوقاش إلى أن هدفه الرئيسي تحقيق إنجازات مع التعاون، لكنه عاد ليؤكد أن ذلك لا يأتي عن طريق لاعب معين، مهما كان مستواه، بل يكون بجهود وتعاون الجميع، سواء كانوا لاعبين أو جهازاً فنياً وإدارياً. واسترسل بوقاش قائلاً: لم أعُدْ للدوري السعودي مجدداً رغم قوته وجماهيريته إلا لثقتي بقدراتي الفنية وجماهيرية التعاون، التي تساعد أي لاعب على النجاح. مشيراً إلى أنه يفضل اللعب للفرق الجماهيرية.

يُذكر أن بوقاش تأخر في الالتحاق بالتدريبات التعاونية التي بدأت قبل أسبوعين تقريباً بسبب انتظار قدوم مولوده الثاني، الذي اختار له اسم (عبد الرحمن)؛ لينضم إلى شقيقته (لجين)؛ حيث اضطر للبقاء في الجزائر من أجل استخراج الأوراق المتعلقة بالمولود الجديد؛ حتى يتسنى له دخول الأراضي السعودية.

من جانبه أكد وكيل أعمال اللاعب غرم العمري تلقى بوقاش عروضاً مغرية عدة، لكنه في النهاية، وبعد التفاهم مع عائلته، قرر الاستمرار في الدوري السعودي؛ كون اللاعب وجد الأجواء المناسبة للتألق، فضلاً عن قوة الدوري السعودي. وعن العروض التي وصلت للاعب أكد العمري مفاوضات جدية كانت من الرائد ونادي عجمان الإماراتي، كما أفصح العمري عن شرط من شروط العقد، يتمثل في طلب بوقاش أداء مناسك الحج مع حملة يكون من ضمنها الداعية الإسلامي المعروف الشيخ الدكتور سلمان العودة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة