ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 10/07/2012 Issue 14530 14530 الثلاثاء 20 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«المباركية» في «ردايسون بلو» تشهد إقبالاً كبيراً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد المدير العام لفنادق راديسون بلو السعودية محمد بن عمار أن القطاع الفندقي في السعودية يُعتبر من أفضل القطاعات الاستثمارية على الإطلاق، وخصوصاً في ظل الطلب المتزايد على الغرف والحجوزات وكثرة المؤتمرات والفعاليات في السعودية بشكل عام وفي الرياض بشكل خاص باعتبارها العاصمة.

وأضاف بأن نسبة الإشغال زادت بشكل جيد هذا العام، وفيما يتعلق بأسعار الغرف فإن الأسعار معقولة مقارنة بدول الجوار ومع الخدمات المقدمة، وسيكون هناك عروض خلال الصيف لاسـتقطاب الســعوديين وغيرهم من عائلات وأفراد، وخصوصاً في مدينة الخبر والرياض وجدة. ولفت ابن عمار إلى أن السعودية بحاجة ماسة إلى العديد من الفنادق العالمية والأبراج الفندقية؛ حتى تستطيع تغطية الطلب الكبير على الفنادق، متوقعاً أن يكون هناك العديد من المشاريع الفندقية الضخمة خلال الفترة المقبلة في 2013 في العاصمة الرياض.

وأوضح ابن عمار أن قاعة المباركة للاحتفالات تشهد إقبالاً كبيراً من قِبل السيدات؛ لما يتوافر بها من خدمات مساندة كثيرة لتوفير التسهيلات كافة. مؤكداً أن عروض الزفاف في فندق الراديسون بلو تُعتبر الأفضل لأسباب عدة؛ إذ إن كثيراً من العائلات السعودية تتطلع إلى المكان المثالي لإقامة حفلات زواجها، وما يميز المباركية للاحتفالات بشكل خاص هو التصميم والفخامة والرومانسـية، والقاعــة «المباركية» مجهزة ومصممة لتوفر كل العناصر التي يحتاج إليها أي حفل زفاف لينجح ويعلق بالذاكرة في أجواء ممتعة ومختلفة، تجعل أيام المباركية مميزة لما تقدمه من تحضيرات وتجهيزات مساندة، تجعل الحفل مميزاً وناجحاً بشكل كبير.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة