ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 10/07/2012 Issue 14530 14530 الثلاثاء 20 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

العميل يختار فرع الاستلام..في خدمة جديدة
«الراجحي» يجدد بطاقات السحب الآلي عبر صرافاته

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أطلق مصرف الراجحي خدمة «تجديد بطاقة الصراف الآلي عبر صراف الراجحي» والتي تتيح للعميل طلب تجديد بطاقة الصراف الآلي قبل 60 يوماً من انتهاء البطاقة عبر أجهزة الراجحي للصراف الآلي، مع إمكانية اختيار الفرع الذي يرغب باستلام البطاقة منه بدون إلزام العميل بمراجعة الفرع الذي فتح حسابه به.

وسيتم إصدار جميع طلبات تجديد بطاقات الصرف الآلي مركزياً وإرسالها للفروع وحال وصولها للفرع سيتم إرسال رسالة نصية على جوال العميل تدعوه لاستلام البطاقة المجددة من الفرع الذي اختاره.

وتهدف الخدمة الجديدة إلى تسهيل وتنظيم عملية تجديد بطاقة الصراف الآلي بحيث يكون لدى العميل المدى الزمني المناسب والمريح، والخيار الأفضل له لجهة موقع الفرع حتى تتم هذه العملية بكل يسر وسهولة، كما تهدف إلى تنظيم زيارات الفروع لتجديد بطاقات الصراف الآلي، الأمر الذي يساعد موظفي الفروع على تقديم خدمة أفضل.

ويواصل مصرف الراجحي تقديم المنتجات والخدمات التي توفر الوقت والجهد على العملاء، مستثمراً بنيته الإلكترونية الكبيرة ، وقدرات وطموحات منسوبيه في التنافس لراحة العملاء وتحويل معظم عملياتهم الى الوسائل التقنية التي تحقق لهم الراحة والأمان.

وستتيح شبكة فروع مصرف الراجحي الأكبر في المملكة والأكثر انتشاراً لجميع العملاء والعميلات تحديد الفرع الأقرب لهم وقت طلبهم لهذه الخدمة أياً كان موقعهم.

ومعلوم أن مصرف الراجحي هو أكبر مصدر لبطاقات الصراف الآلي في المملكة حيث يمتلك الحصة السوقية الأكبر من عملاء المصارف، وتبلغ نسبة البطاقات المصدرة من المصرف نحو 30% من إجمالي البطاقات المصدرة في المملكة والبالغة أكثر من 15 مليون بطاقة حسب إحصاءات مؤسسة النقد العربي السعودي مع نهاية شهر مايو 2012.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة