ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 10/07/2012 Issue 14530 14530 الثلاثاء 20 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمير الباحة مؤكداً متابعته الشخصية للحادثة:
تشكيل لجنة عليا ذات ثقة لتقصي الحقائق في وفاة مواطن طاردته الهيئة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - واس:

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، عن بالغ ألمه وأسفه الشديد للحادث الأليم الذي وقع بمحافظة بلجرشي، الناجم عن سوء فَهم بين المواطن عبدالرحمن بن أحمد الغامدي - رحمه الله - وعدد من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة, مقدماً سموه العزاء في وفاة المواطن, وسائلاً الله الشفاء العاجل لأسرته.

وقد أبدى سموه في تصريح صحفي اليوم استياءه من أسلوب معالجة الموقف من قِبل الجهات التي كانت طرفاً مع المواطن, مؤكداً سموه أنه تم تشكيل لجنة عليا ذات ثقة لتقصي جميع الحقائق والتفاصيل التي تسببت فيما حدث.

وأشار سمو أمير منطقة الباحة إلى أنه يتابع شخصياً مجريات التحقيق وتفاصيله بدقة, وأنه لن يضيع حق لأحد, ولن تتكرر هذه الحادثة بحول الله وقوته في المستقبل. مفيداً سموه بأن التحقيقات ماضية في طريقها الدقيق والسريع، وأن الحقيقة ستظهر بصورة جلية.

وشدد سموه في ختام تصريحه على أهمية التأني في معالجة كثير من القضايا، خاصة التي ترتبط بحياة الناس. مفيداً بأن جميع الأطراف التي كانت لها صلة بالحادث تم إيقافها رهن التحقيق حتى ظهور الحقيقة, وأن من تسبب في حدوث ذلك الحادث سينال جزاءه الرادع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة