ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 10/07/2012 Issue 14530 14530 الثلاثاء 20 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الجفيران يتحدث عن إنجازات المجلس البلدي برماح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رماح - ناصر المسبل:

تحدث رئيس المجلس البلدي برماح عبد الله بن برغش الجفيران عن بداية المجلس البلدي قائلاً: كانت أول جلسة في 3-12-1432هـ وكان من أهم أولوياته توزيع الأراضي لما يعرفه من أهمية هذا الموضوع بالنسبة للمواطنين.

وعند مناقشة البلدية ولقسم الأراضي بذلك الخصوص كانت توجد عثرات تحول بينهم وبيَّن توزيع الأراضي وتم عقد جلسة مشتركة مع قسم الأراضي وتم التواصل إلى تذليل العقبات والعمل على ذلك حتَّى توصلت لجنة التوزيع لدفعتين ممن تم الاستعلام عنهم وبعض من المنح للأوامر السامية، وهذا الإنجاز المهم الذي سوف يتلوه بإذن الله إنجازات أخرى بخصوص الأراضي بالقريب العاجل.

وشكر كل من ساهم في ذاك من أعضاء المجلس البلدي ورئيس البلدية داود سليمان الفرهود وقسم الأراضي بالبلدية.

قام المجلس كذلك بالانتهاء من سوق الخضار وحصر جميع المحلات داخل السوق وبدأ العمل في مضمار المشي الواقع بين المستشفى والفيحانيهة والحديقة الواقعة أمام الأحوال وبدأ العمل بتجهيز ساحة الملاعب التي تُعدُّ الآن في مراحلها الأخيرة.

وأضاف: تم فتح طريق مدخل رماح والاجتماع مع مقاول يوم الأربعاء الماضي وحثّه على الإسراع بالعمل وعدم التأخر وسوف يتم الاجتماع معه يوم السبت القادم بنفس الخصوص.

وفي الختام نشكر كل من ساهم معنا بإبداء رأي أو اقتراح أو سؤال عن أي مشروع للمحافظة، كما نكرر أن أبواب المجلس مفتوحة للجميع كل مساء اثنين وجمعة ونسأل الله التوفيق ونعهد بالكثير حسب صلاحيتنا وإمكاناتنا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة