ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 10/07/2012 Issue 14530 14530 الثلاثاء 20 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

60 مبتكرًا يعرضون تجاربهم ببرنامج «موهبة» الصيفي في جامعة الإمام

رجوع

 

الجزيرة - سعود الشيباني:

اختتمت مؤخرًا في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية فعاليات وأنشطة برنامج موهبة الصيفي في كلية الطب بتكريم 60 مبتكرًا في البرنامج الذي استعد له الطلاب طيلة الأيام الماضية، الذي يأتي تنظيمه بالتعاون مع مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع.

وقدم الطلاب الموهوبون مجموعة من المشاريع والابتكارات الطّبية في المعرض المصاحب واستمع أولياء الأمور إلى شرح مفصل عن كل ابتكار التي سيتم ترشيح عدد منها للمشاركات المحليّة والدوليّة.

وقد بدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب ياسر خوجة، عقب ذلك ألقى الدكتور عبد الله بن ثاني عميد الموهبة والإبداع ورئيس البرنامج كلمة أكَّد فيها أهمية دعم الموهوبين ورعايتهم وحرص الجامعة على تبني الأفكار والمواهب الشابة وذلك تحقيقًا لتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله، موضحًا أن الابتكارات تسهم في خدمة مجتمع المعرفة وتساعد على الرقي والحضارة ونحن نسعى لعالم الخير والفضيلة.

وعبَّر الدكتور ابن ثاني في كلمته عن شكره وتقديره لكلية الطب ممثلة بعميدها الدكتور خالد العبد الرحمن في توفير كل الإمكانات اللازمة.

عقب ذلك ألقى ممثل مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع الأستاذ عبد الرحمن القثامي كلمة قال فيها: نمثل مركز الالتقاء للموهوبين والموهوبات في هذا الوطن الغالي، وفي كلِّ عام نرعى مجموعة من الصفوف وفي هذا العام رعينا ولله الحمد من الصف الثالث ابتدائي إلى الصف الثاني ثانوي في مختلف مناطق المملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة