ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 10/07/2012 Issue 14530 14530 الثلاثاء 20 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

(غبرة) جازان تتسبب في وفاة 10 أشخاص في حوادث مرورية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - عبده سيد:

تسببت العاصفة الترابية القوية التي ضربت جازان أمس الأول في تدني مستوى الرؤية الأفقية الشيء الذي أوقع العديد من الحوادث توفي على أثرها 6 أشخاص بينما أصيب عدد من المواطنين في حادث مروري وقع على امتداد طريق العيدابي صبيا، فيما توفي أربعة أشخاص وأصيب اثنان على طريق جازان أبو عريش بجوار مركز دلة لتعليم القيادة.

وبالرغم من أن العاصفة تعتبر امتداد لموسم الغبرة الذي يضرب جازان كل عام، إلا أنها في هذا العام كانت بشكل اقوى مما تسبب في تدني للرؤيا الأفقية مسببة حوادث مميتة.

وفي بيان أصدرته مديرية الدفاع المدني يوم أمس حيث تحذر من التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة هذه الأيام. وشدد اللواء حسن بن علي القفيلي مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان المواطنين إلى توخي الحذر والحيطة أثناء موجات العواصف الرملية، وخاصة في المناطق المفتوحة. كما حذر اللواء القفيلي من الجلوس في بطون الأودية وحالة جريان السيل بعدم المجازفة في عبور تلك الأودية ومتابعة تعليمات الدفاع المدني, مشيراً إلى أن جميع فرق الدفاع المدني في أتم الاستعداد لمباشرة الحوادث التي قد تنتج عن العواصف الرملية أو عن الأمطار والسيول. متمنياً السلامة للجميع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة