ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 10/07/2012 Issue 14530 14530 الثلاثاء 20 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إغلاق بوابة القبول الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أوضحت عميدة القبول والتسجيل في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وعضو اللجنة الإشرافية للقبول الموحد بالجامعات الحكومية بالرياض الدكتوره هيفاء العليان أن يوم الخميس المقبل هو موعد إغلاق بوابة القبول الإلكتروني الموحد لكافة التخصصات وإنهاء التقديم للطالبات في الجامعات الحكومية بمدينة الرياض.

وأضافت أن الخطوة الأهم في الفترة الحالية هي إعادة التأكد من ترتيب الرغبات بشكل نهائي قبل الموعد المحدد لإغلاق البوابة مع أهمية التأكد من حفظ الرغبات على موقع البوابة خاصة للطالبات اللاتي لم يقبلن في المقابلات الشخصية حيث يتم اليوم الثلاثاء الموافق 21-8-1433هـ إعلان نتائج القبول للكليات الصحية بعد انتهاء المقابلات الشخصية حيث يمكن للطالبة الدخول على حسابها على البوابة وإعادة ترتيب رغباتها بما يتناسب مع ميولها في باقي التخصصات.

وأشارت العليان إلى أنه سيتم إعلان نتائج الفرز الآلي يوم السبت الموافق 24-8-1433هـ وذلك بعد إغلاق البوابة و المفاضلة بين جميع المتقدمات تنافسياً وفق المعايير المعتمدة لكل تخصص في الجامعات الأربع.

وأضافت أن جميع الطالبات سيتمكن من الاطلاع على نتيجة الترشيح عن طريق دخول الطالبة على الموقع الإلكتروني وطباعة إشعار ترشيح القبول واستمارة التقديم من موقع البوابة الإلكترونية وإرسالها مع باقي المستندات المطلوبة عن طريق البريد الممتاز (خدمة جامعي) وذلك خلال الفترة المحددة لتسليم المستندات الأصلية في الفترة من 24-8-1433هـ ـ 6-9-1433هـ .

علماً بأن المستندات المطلوبة هي :

1.أصل الشهادة الثانوية مع أربع صور منها .

2.صورتان لبطاقة العائلة او بطاقة الاحوال المدنية الخاصة بالطالبة.

3.إشعار ترشيح القبول واستمارة طلب الالتحاق بعد طباعتها من موقع بوابة القبول الالكتروني الموحد موقعة من الطالبة وولي امرها .

وأكدت الدكتورة هيفاء على أهمية إرسال المستندات المطلوبة خلال الفترة المحددة علماً بان الطالبة التي لا تسلم مستنداتها خلال الفترة المحددة يتم الغاء قبولها المبدئي ويسقط حقها في التخصص الذي رشحت للقبول به .

و اشارت العليان أنه في وجود أي استفسار لدى الطالبات يمكنهن

التواصل مع أعضاء لجنة القبول الموحد عن طريق منتدى القبول الموحد في الجامعات الحكومية بالرياض على الرابط http://www.rgu-forum.net

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة