ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 10/07/2012 Issue 14530 14530 الثلاثاء 20 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عيون الأهلاويين تتجه إلى (تركيا) والفريق يخوض لقاءين وديين!

رجوع

 

جدة - عمر عبدالعزيز:

حوّل الأهلاويون وجهة مفاوضاتهم نحو الدوري التركي حيث اتجهت العيون الأهلاوية صوب اللاعب الأرجنتيني بابلو باتالا (28 سنة) صانع ألعاب بورصا سبور التركي (ثامن الدوري في الموسم الماضي)، ويستفيد الأهلي في مفاوضاته مع النادي التركي من الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها بورصا سبور التركي التي ستحرمه من المشاركة في المسابقات الأوروبية لمدة عام بعد القرار الذي أصدره الاتحاد الأوروبي على النادي خلال الأيام القليلة الماضية، وينتظر أن تسهم هذه الأزمة في تسهيل مهمة الأهلي في الحصول على اللاعب.

وعلى صعيد آخر أعلنت إدارة الكرة أن الفريق الأول سيخوض لقاءين وديين خلال معسكره الحالي بالنمسا حيث سيكون الأول أمام فاسلوي الروماني (درجة أولى) مساء الخميس المقبل فيما سيكون اللقاء الثاني أمام سامبورك الأذربيجاني (درجة أولى) مساء الثلاثاء 17 يوليو الجاري.

وكان مدير إدارة كرة القدم طارق كيال قد قام بزيارة الملعب الذي سيحتضن اللقاءين الوديين (ملعب سبورت بلازا) بمدينة بيتش هوفن النمساوية والتي تبعد عن المعسكر الأهلاوي مسافة 30 كيلو متراً. فيما تقرر أن ثلاثي المنتخب الوطني الأول عقيل بلغيث ومنصور الحربي وعيسى المحياني سينضمون إلى معسكر الفريق ظهر اليوم على أن يصل لاعبو المنتخب الأولمبي بالإضافة إلى المحترف العماني عماد الحوسني خلال اليومين المقبلين استعداداً للانخراط في تدريبات الفريق خلال معسكره الحالي بالنمسا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة