ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 10/07/2012 Issue 14530 14530 الثلاثاء 20 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رفض الهجوم الإعلامي عليه
الزمالك يجدد الثقة في «المعلم».. ويؤكد أنه صاحب القرار في عودة «شيكابالا»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

جدد مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة ممدوح عباس، الثقة في الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة المعلم حسن شحاتة بعد خسارة الفريق الأخيرة أمام تشيلسي الغاني 2ـ3 في أولى مبارياته بالمجموعة الثانية لدور الثمانية بدوري رابطة الأبطال الأفريقية.

وأكد المجلس في بيان على موقع النادي الرسمي أنه يجدد مساندته الكاملة للجهاز في المرحلة المقبلة حتى تعويض ما فاته أمام الأهلي في المباراة المقبلة يوم 22 يوليو الجاري بالجولة الثانية من المجموعة.. وشدد المجلس الإدارة الأبيض أنه لا تغيير في موقف محمود عبدالرازق «شيكابالا» لاعب الفريق وأن مسألة العفو عن اللاعب بشكل استثنائي بسبب لقاء القمة هو أمر يخص الجهاز الفني للفريق بقيادة المعلم حسن شحاتة. وأضاف أن المجلس سيناقش أمر إعادة شيكابالا للفريق في حالة واحدة فقط وهي تقدم الجهاز الفني بطلب رسمي لذلك، لأن قرار إعارة اللاعب وخصم 25% من مستحقاته المالية جاء بناء على مذكرة الجهاز الفني بقيادة المعلم وانطلاقاً من تغليب وجهة نظره في المقام باعتباره المسؤول عن الفريق، ولا مجال للتغيير أو إعادة النظر في الأمر دون إبداء الجهاز الفني رغبته في ذلك.

في نفس الشأن رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس، الحملة الإعلامية الموجهة ضد الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المعلم عقب خسارة الفريق أمام نادي تشيلسي الغاني، مؤكداً أن أعضاءه استهجنوا ما يتم تداوله في الفضائيات وعبر بعض الصحف ومواقعها الخاصة من هجمات وانتقادات غير مبررة على الفريق والجهاز الفني خاصة وأن الخسارة لا تعني خروج الفريق من السباق على التأهل للدور قبل النهائي للبطولة كما حاول البعض تصويره.

وأوضح أنه من المفترض أن يتفنن هؤلاء في التحليل والنقد البناء بكشف الأخطاء الفنية والخططية وتوجيه الجهاز نحو تصحيحها إن وجدت، أمام الحديث عن مشوار الفريق هكذا فالغرض منه النيل من تركيز الجهاز واللاعبين والسماح لليأس بالتسرب إلى الجميع وهو ما يرفضه مجلس الإدارة بشدة.

من جانبه نفى حسن شحاتة ما تردد عن قيامه بتوجيه سباب للاعبي فريقه عقب تسجيل فريق تشيلسي الغاني لهدفه الثالث في المرمى الأبيض، وقال المعلم في تصريحات للموقع الرسمي لناديه من غانا: «رد فعلي كأي رد فعل لمدرب على هدف يسكن شباك فريقه وليست فيه أيّ مبالغة أو سباب يوجه للاعبين بالرغم من تقصير بعضهم في الثواني الأخيرة للمباراة»، وتابع :» أخلاقي وتاريخي الطويل لا يسمحان لي بالتلفظ بمثل تلك الألفاظ «، مؤكداً أن بعض وسائل الإعلام دأبت على تضخيم الأمور بشكل غير مقبول بالمرة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة