ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 10/07/2012 Issue 14530 14530 الثلاثاء 20 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نهائي خليجي مبكر لحسم الصدارة
سلة صغار الأخضر أمام تحدي البحرين

رجوع

 

الشارقة - الموفد الإعلامي:

تعود اليوم الثلاثاء عجلة المنافسة في بطولة الخليج لكرة السلة للناشئين والمقامة في الشارقة بالإمارات وذلك بإقامة مواجهتين ستحدد إحداهما وبشكل كبير بطل هذه البطولة في لقاء نهائي مبكر يجمع منتخبنا السعودي مع المنتخب البحريني.

وكان يوم أمس قد شهد إقامة حفل تبادل هدايا الوفود في يوم الراحة لجميع المنتخبات.. بينما فضلت بعض المنتخبات أداء تمارينها اليومية المعتادة وبخاصة أفراد لاعبي منتخبنا والذي تدرب يوم أمس على كيفية التعامل مع لقاء اليوم وتهيئة اللاعبين قبل المباراة.

ويدخل منتخبنا لقاء اليوم عقب أن فاز في لقاءين أمام عمان وقطر وهو يتصدر المنتخبات.. أما المنتخب البحريني فقد لعب مباراة واحدة فاز فيها على المستضيف الإمارات وظهر بشكل ملفت في المنافسة على اللقب.. وسيكون الفائز اليوم قريباً من تحقيق اللقب.

وفي لقاء آخر ستلعب عمان مع قطر في لقاء حفظ ماء الوجه والابتعاد عن المركز الأخير.

اعتراض سعودي

سيكون لقاء منتخبنا السعودي الأخير في البطولة هو يوم غدٍ الأربعاء أمام الإمارات بينما ستنتهي المنافسات والتتويج يوم الجمعة وهو ما يستدعي بقاء المنتخب بانتظار التتويج سواءً أكان أولاً أو ثانياً يومين بدون أي مباراة.. وحاول الجهاز الفني والإداري للمنتخب بطلب تغيير الجدول ونقل مباراة البحرين إلى يوم الختام إلا أنها قوبلت بالرفض.

من ناحية أخرى أكد عبد العزيز المولد إداري المنتخب بأن لاعبيه جاهزون اليوم لحسم البطولة وسيتحقق لنا ذلك - بإذن الله - إذا ما تم تطبيق تعليمات المدرب داخل الملعب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة