ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 10/07/2012 Issue 14530 14530 الثلاثاء 20 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دوري أبطال إفريقيا
انتصر الترجي والنجم الساحلي خارج تونس.. وتصدرا مجموعتهما

رجوع

 

تونس - فرح التومي:

فاجأ الترجي الرياضي التونسي محبيه بتحقيق فوز عريض على مضيفه فريق «سانشاين» النيجيري بهدفين نظيفين بنيجيريا في إطار مياراة الجولة الأولى من منافسات دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم والطريف أن اللاعب يوسف المساكني هو الذي سجل أحد الهدفين. ويبدو أن الصفقة القياسية التي أبرمها المساكني مع فريق لخويا القطري شكلت دافعاً حاسماً بالنسبة للاعب لتقديم مردود فني مميز خاصة أن أعين المحلّلين الرياضيين لا تزال عليه تتابعه أينما حل.

وبذلك تمكن الترجي من انتزاع ثلاث نقاط كاملة خارج أراضيه مما رفعه إلى المرتبة الأولى ضمن مجموعته يليه فريق النجم الرياضي الساحلي الذي انتصر هو الآخر على مضيفه فريق أولمبي الشلف الجزائري بهدف وحيد فيما يظل منافساً ممثلي الكرة التونسية أي الشلف وسانشاين بدون نقاط.

ووفق المحلّلين الرياضيين فإن الترجي لم يجد أمامه منافساً قوياً كما انتظر وتوقّع مدربه، بل إن المقابلة شهدت سيطرة كاملة للترجيين على الرغم من أنهم لعبوا على أرضية ملعب معشب اصطناعياً بقرية قريبة من لاغوس العاصمة النيجيرية.

ومن المنتظر أن يلاقي الترجي الرياضي التونسي فريق الشلف الجزائري يوم 20 يوليو بتونس فيما يلاقي النجم الرياضي الساحلي فريق سان شاين النيجيري بسوسة... فهل يفعلها الترجي والنجم ويحسمان الصراع في المجموعة الأولى؟

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة