ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 11/07/2012 Issue 14531 14531 الاربعاء 21 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

طائرات الاحتلال تقصف مواقع في غزة.. والمقاومة تتصدى
إسرائيل: حماس تُطور صواريخ مداها 70 كيلو متراً

رجوع

 

غزة - النقب - بلال أبو دقة - رندة أحمد:

أكد وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي أيهود باراك خلال استعراض أمني قدمه للجنة الخارجية والأمن التابعة للكنيست الإسرائيلي أن حركة حماس تطور قدرات صاروخية يصل مداها إلى 70 كيلو متراً. وأضاف باراك أن نظام الإخوان المسلمين الجديد في مصر يقف وراء حماس ويمنحها القوة والغطاء الذي سيعزز من قوتها ومكانتها بما يؤثر على قوة حركة فتح في الضفة الغربية.

ميدانياً توغلت آليات وجرافات عسكرية إسرائيلية فجر وصباح أمس الثلاثاء بشكل محدود شمال شرق مدنية خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأفادت المصادر أن نحو عشر آليات توغلت عشرات الأمتار داخل أراضي الفلسطينيين انطلاقًا من موقع كوسوفيم العسكري، واتجهت صوب حدود بلدة عبسان الجديدة.

وتصدت المقاومة الفلسطينية ليلاً لقوة إسرائيلية خاصة بمنطقة سريج بين عبسان الجديدة والقرارة، مما أدى إلى اندلاع اشتباكات مسلحة عنيفة تدخّل على إثرها الطيران المروحي الإسرائيلي الذي أطلق نيران رشاشاته بكثافة على منازل الفلسطينيين، فيما لوحظت حركة نشطة لآليات الاحتلال على طول الحدود الشرقية مع قطاع غزة.

هذا وقصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر أمس الثلاثاء موقعاً تابعاً لكتائب الأنصار، الجناح العسكري لحركة الأحرار، في منطقة المحررات، غرب مدينة خان يونس، دون وقوع إصابات.

وقالت مصادر للجزيرة إن طائرات الاحتلال أطلقت صاروخين نحو الموقع، ثم عاودت بعد بضعة دقائق فقط إلى إطلاق صاروخ ثالث على ذات المكان.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة