ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 11/07/2012 Issue 14531 14531 الاربعاء 21 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بمشاركة رئيس وأعضاء الهيئة الشرعية لدى البنك
«الرياض» يعقد ملتقى المصرفية الإسلامية في الطائف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقد بنك الرياض ملتقى «الهيئة الشرعية» بمدينة الطائف، بمشاركة رئيس وأعضاء الهيئة الشرعية لدى بنك الرياض أصحاب الفضيلة الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع، والشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، والشيخ الدكتور محمد بن علي القري، وممثلين عن إدارة المصرفية الإسلامية في بنك الرياض برئاسة السيد سامي العثمان، وحشد من عملاء البنك.

وتناولت الندوة أبرز التطورات التي شهدها قطاع المصرفية الإسلامية لدى بنك الرياض، وما حققه من إنجازات من خلال طرح وتقديم سلسلة واسعة من المنتجات والحلول المصرفية والتمويلية المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية، لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء وفق رؤية عصرية.

كما استعرض المشاركون خلال الندوة الخطوات الرائدة التي قطعها بنك الرياض على طريق تعزيز نشاط المصرفية الإسلامية وتوسيع آفاقها، في إشارة إلى منظومة فروع المصرفية الإسلامية المتكاملة التي أقدم البنك على تطويرها خلال الفترة الماضية ووصل عددها إلى نحو 120 فرعاً ضمن شبكة فروعه العاملة في مختلف أنحاء المملكة.

وقدّم المشاركون شرحاً شاملاً للخدمات المصرفية والحلول التمويلية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي يقدمها بنك الرياض لعملائه وفق معايير وشروط ميسرة لتلائم احتياجاتهم، مؤكدين على ما تتيحه المصرفية الإسلامية من بيئة خصبة لابتكار منتجات وحلول مالية ومصرفية تتناسب ومختلف متطلبات أفراد المجتمع وفق مزايا تنافسية وجاذبة.

وأكد سامي العثمان مدير المصرفية الإسلامية في بنك الرياض، أن إقامة هذه الندوة في مدينة الطائف يأتي في سياق الندوات التوعوية التي درج البنك على إقامتها في مختلف أنحاء المملكة بهدف إدامة قنوات التواصل مع عملائه، وتعريفهم بأحدث مبتكرات البنك في مجال صناعة المصرفية الإسلامية، والتي يتمتع بنك الرياض بمكانة رائدة ضمن قطاعها، في ظل الاهتمام المتزايد الذي يبديه لتطوير قاعدة منتجاته وتوسيع شبكة فروعه المتخصصة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة