ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 11/07/2012 Issue 14531 14531 الاربعاء 21 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«قصر مكّة رافلز» يستعد لاستقبال رمضان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يستعد قصر مكّة رافلز لاستقبال شهر رمضان المبارك بباقة متنوعة من البرامج والفعاليات، والتي من شأنها أن تضفي لمسة ساحرة على إقامة ضيوف الرحمن خلال الشهر الفضيل بأجواء خاصة تحاكي في تصميماتها تلك الأجواء الإسلامية ذات الطابع الممزوج بين الماضي والحاضر، لتمنحهم تجربة رمضانية غير مسبوقة.

ويستهل قصر مكّة رافلز في مطاعمه الراقية خلال شهر رمضان المبارك بمجموعة متنوعة من المأكولات العالمية ليتم تقديمها للصائمين في وقتي الإفطار والسحور، وقد تم اتخاذ كافة الترتيبات التي تضمن للصائمين حرية اختيار أطباقهم المفضلة لتناسب ذوقهم الرفيع.

يقدم كل من مطعم القصر و مطعم النرجس مجموعة واسعة من المأكولات الرمضانية والشرقية المعدة من قبل أفضل الطهاة على مستوى منطقة الشرق الأوسط ، الأمر الذي يعكس النكهات الأصيلة للأطباق المقدمة ليشعر الصائم أنه في منزله. وتتميز المطاعم بتقديم تشكيلة متجددة للإفطار والسحور تثري قائمته اليومية ، وتجعل من تناول الطعام تجربة ممتعة للصائمين مصحوبة بأجواء روحانية ساحرة، ويستمتع الصائمون بالإطلالة على المسجد الحرام من مقهى رافلز كريمري.

في ذات السياق، قال السيد خالد يمق ،مدير الاتصالات و تطوير الأعمال في مجموعة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية بمكة المكرمة: «يعتبر قصر مكّة رافلز أفضل فندق في منطقة مكة المكرمة ومن المتوقع أن يحصل على أعلى نسبة أشغال خلال الشهر الكريم، حيث بدأت الحجوزات على الاجنحة منذ بداية شهر رجب وذلك للعديد من العوامل، أهمها هي قربه من المسجد الحرام و الكعبة المشرفة، بالإضافة إلى المرافق و الخدمات الاستثنائية التي يقدمها لضيوف الرحمن في مكة المكرمة». وأضاف يمق: «إنه من دواعي سرورنا في هذا الموسم الرمضاني أن نقدم تجربة فريدة لضيوفنا، حيث قمنا بإضفاء الطابع الرمضاني على جميع مرافق الفندق، إضافة إلى توفير ضيافة رمضانية خاصة داخل جميع الغرف والأجنحة، كما يحصل الأطفال تحت سن 6 سنوات على وجبات مجانية داخل المطاعم».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة