ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 11/07/2012 Issue 14531 14531 الاربعاء 21 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأفضل لتأجير السيارات تبرم اتفاقية مع «أسمنت حائل»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبرمت شركة الأفضل لتأجير السيارات (عضو مجموعة عبد اللطيف العيسى) اتفاقية طويلة الأجل مع شركة أسمنت حائل لتزويدها بأسطول من السيارات الحديثة, حيث وقّع الاتفاقية سعادة المهندس مطر الزهراني الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت حائل والأستاذ مازن يوسف المدير العام لشركة الأفضل.

وقد حضر حفل التوقيع عدد من المديرين والموظفين من شركة أسمنت حائل ومنهم الأستاذ فهد الشمري مدير المشتريات والأستاذ محمد يونس المدير المالي والأستاذ - فهد الرشيدي مدير المصنع.. كما حضر من شركة الأفضل الأستاذ عمار بلبل مدير المنطقة الوسطى والأستاذ صالح الجروي مدير التشغيل والأستاذ كوتي لوكاس مساعد مدير المنطقة الوسطى.

وعقب حفل التوقيع صرح المدير العام لشركة الأفضل بأن الشركة ماضية في توسيع قاعدة عملائها في المملكة مؤكداً على أن توقيع هذا العقد يُعد إنجازاً مهماً وداعماً للإستراتيجية التي تنتهجها الأفضل لتأجير السيارات في إطار سعيها لامتلاك أكبر حصة في السوق السعودي.

وأكد الأستاذ عمار بلبل مدير المنطقة الوسطى لشركة الأفضل على أن توقيع هذا العقد الذي يُعد واحداً من أهم عقود التأجير في المملكة، يأتي لتلبية احتياجات شركة أسمنت حائل حرصاً منها على الوفاء بمتطلبات عملائها وتوفير جميع الإمكانات اللازمة لذلك، وبهذه الاتفاقية تُعتبر شركة الأفضل لتأجير السيارات مورداً رئيسياً لسيارات شركة أسمنت حائل، لافتاً إلى أن إبرام هذه الاتفاقية يُؤكد على ثقة كبريات الشركات والعملاء بشركة الأفضل كشركة رائدة تقدم خدمات مميزة في مجالي التأجير التشغيلي والتأجير اليومي بالمملكة.

وأشار الأستاذ صالح الجروي مدير التشغيل لشركة الأفضل إلى أن قطاع تأجير السيارات في المملكة يشهد تنافساً كبيراً لتقديم أفضل الخدمات وتلبية تطلعات العملاء، الأمر الذي دفعنا إلى تسخير كافة إمكانياتنا المتقدمة لبلوغ تطلعات عملائنا من خلال أسطولنا الذي يتجاوز حجمه عشرة آلاف سيارة تنتشر في فروعنا التي تغطي كافة أنحاء المملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة