ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 11/07/2012 Issue 14531 14531 الاربعاء 21 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فندق الفيصلية في قائمة «كوندى ناست ترافيلر» الذهبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكّد فندق الفيصلية الفاخر، أحد فنادق روزوود في العاصمة السعودية الرياض، مُجدّداً مكانته الريادية الرفيعة في قطاع الضيافة بالمملكة، بعد أن تمّ إدراجه في قائمة «كوندى ناست ترافيلر» الذهبية للعام 2012 Condé Nast Traveler Gold List، ليصبح أول فندق سعودي ينضمّ إلى هذه القائمة العالمية المرموقة. وحصد الفندق جائزة «اختيار القرّاء» بإحرازه 93.6 نقطة نظير تصميمه الفريد، وخدمة النادل الشخصي التي ينفرد بتقديمها على مدار الساعة، علاوة على اعتماده أحدث التقنيات، واحتضانه لعدد من أرقى المطاعم.

قائمة «كوندى ناست ترافيلر» الذهبية للعام 2012 هي القائمة السنوية الثامنة لمجلة «ترافيلر» المعروفة الصادرة عن دار النشر العالمية «كوندى ناست»، ويُنظر إليها كواحدة من مجلات السفر التي تتمتع بأعلى مستويات الثقة بين القرّاء، كما تعتبر مصدراً معتمداً لتكريم الفنادق العالمية.

واعتبر إيريك ستينبوك، النائب الإقليمي للرئيس لفنادق روزوود بالمملكة والمدير التنفيذي لفنادق الفيصلية والخزامى، إدراج فندق الفيصلية في قائمة مجلة كوندى ناست ترافيلر الذهبية وكونه أول فندق سعودي يُدرج في هذه القائمة المرموقة «مصدر اعتزاز وفخر»، وقال معلّقاً على هذا الإنجاز الكبير: «إننا ملتزمون بجعل ضيوفنا يستمتعون بإقامة لا مثيل لها في فندق الفيصلية».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة