ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 11/07/2012 Issue 14531 14531 الاربعاء 21 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

هنأ الجميع بقرب قرب حلول الشهر الفضيل
سمو الأمير تركي بن سلطان : اعتماد الخطة الرمضانية للإذاعة والتلفزيون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

أوضح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية أنه تم اعتماد الخطة الرمضانية لكل من الإذاعة والتلفزيون حيث تم تسخير وسائل الإعلام السعودية كافة لخدمة هذه المناسبة التي نعدها موسماً مميزاً لوسائل إعلامنا المسموعة والمرئية والمقروءة بوصف أن المملكة هي قبلة المسلمين ولهذا ينبغي أن يكون إعلامها متسقاً مع رسالتها السامية.

وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية إنه في هذا العام تم اعتماد الخطة الإعلامية للإذاعة السعودية التي هي بدورها تقوم بخدمة المستمعين عبر الإذاعة المتنوعة ونقل صلاة التراويح والتهجد من المسجد الحرام والمسجد النبوي مشيراً إلى أن هذا عمل يشرف الجميع القيام به وخدمته عبر وسائل الإعلام المحلية كما أن هناك برامج إذاعية متنوعة سواءً كانت ثقافية أو اجتماعية أو مسابقات.

وبين سموه أنه في مجال العمل التلفزيوني تم الانتهاء من جميع الأعمال التي أعطيت للمنتجين السعوديين وخاصة الدراما الكوميدية السعودية التي أشترك فيها أكثر من 80 في المائة من مشاهدي العمل الدرامي بالمملكة والخليج. ولفت سموه النظر إلى أنه بمناسبة انطلاق الدوري السعودي لكرة القدم خلال شهر رمضان متزامناً مع أولمبياد لندن 2012م فإن القنوات الرياضية ستوفر خدمة المتابعة والمشاهدة بدقة واحترافية مؤكداً حرصه على استقطاب أفضل المهنيين من المخرجين والمصورين والتقنية المصاحبة للنقل تحقيقاً لرضا المشاهد. وتمنى سمو الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز أن تكون الإذاعة والتلفزيون عند المستوى المطلوب والمناط بها مواكبة لإعلام العصر الحديث بما يتواءم والقيم والتقاليد التي تعتمد عليها في هذه البلاد المباركة.

وهنأ سموه في ختام تصريحه الأسرة الإعلامية وعموم المسلمين بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك سائلاً الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد أمنها وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - لخدمة شعبهما ووطنهما والأمتين العربية والإسلامية .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة