ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 11/07/2012 Issue 14531 14531 الاربعاء 21 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة أم القرى تشرع في تنفيذ المرحلة الثانية والأخيرة لعملية القبول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - أحمد الحمادي:

شرعت يوم أمس الأول عمادة القبول والتسجيل بجامعة أم القرى في تنفيذ المرحلة الثانية مع عملية القبول والتسجيل للعام الدراسي الجامعي القادم 1433 / 1434هـ، والمتمثلة في استقبال وفرز ملفات الطلاب والطالبات المرشحين للقبول للعام الدراسي الجامعي الجديد، وتسجيل بياناتهم بعد أن وصلت إلى الجامعة عبر مكاتب البريد السعودي من خلال خدمة (جامعي) وفق الاتفاقية المبرمة ما بين الجامعة والبريد السعودي الممتاز.

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور محمد الحازمي، أن الجامعة أتمت ولله الحمد وبنجاح تام تنفيذ المرحلة الأولى من عملية القبول والتسجيل المتمثلة في تمكين الطلاب والطالبات من تسجيل بياناتهم عبر بوابة القبول الموحد الذي طبقته الجامعة، حيث أتيح لكل طالب وطالبة تحديد 6 رغبات من كليات الجامعة المختلفة بالإضافة إلى إتمام عملية الترشيح للتخصصات المطلوبة وفق الرغبات. لافتا النظر إلى أنه تم ولله الحمد ترشيح ما يقارب 21 ألف طالب وطالبة للقبول بالجامعة بمكة المكرمة والليث والقنفذة في برامج البكالوريوس والسنة التأهيلية في كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر والدبلومات في كلية المجتمع.

وأبان أنه تم تشكيل فرق العمل المناسبة لتنفيذ المرحلة الثانية والنهائية لفرز الطرود التي وصلت للجامعة من البريد السعودي الممتاز والتي يقدر عددها بحوالي 5430 طرداً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة