ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 11/07/2012 Issue 14531 14531 الاربعاء 21 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

دعا الجامعة والكلية التقنية لفتح أكثر للتخصصات الفنية
أمانة الجوف تبحث مع الخدمة المدنية إشغال الوظائف الشاغرة والحاجة الماسة للكوادر الهندسية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الحموان:

تسعى أمانة منطقة الجوف لشغل عدد من الوظائف الفنية من مهندسين ومساحين ومراقبي إنشاءات ومراقبين صحيين. جاء ذلك من خلال زيارة قام بها أمين منطقة الجوف المهندس عجب القحطاني, لفرع الخدمة المدنية بمنطقة الجوف، حيث التقى مدير عام فرع الخدمة المدنية الأستاذ محمد العلي، وناقشا إيجاد طريقة لشغل وظائف فنية بأمانة المنطقة لحاجة الأمانة لمثل هذه الكوادر البشرية، حيث إن أمانة المنطقة تعاني شح الوظائف الفنية، وقلة المهندسين والمراقبين، ولا يكاد يوجد بإدارة صحة البيئة بالأمانة أكثر من مراقبين صحيين، الأمر الذي يعرقل ويخل بدورها في الرقابة على الأسواق.

كما أن مشاريع الأمانة المترامية بالمنطقة بحاجة إلى كوادر هندسية ومساحين ومراقبين، لمتابعة أعمال المشاريع وتنفيذها.

وتأمل المهندس القحطاني, من جامعة الجوف والكلية التقنية بالجوف، بإتاحة المجال لتخصصات فنية مثل المراقبين الصحيين، ومراقبي الإنشاءات والمساحين، لأبناء المنطقة حيث إن مثل هذه التخصصات تدعم الحركة التنموية بالمنطقة, بتدفق أبنائها إلى سوق العمل في البلديات والطرق، لما تعانيه هذه الأجهزة من قلة الكوادر البشرية فيها.

من جانبة قال الأستاذ محمد العلي, إن هذه الوظائف متوفرة ولكن قل من يتقدم إليها حيث لا يوجد خريجون. وقد سبق وأن أعلنت الخدمة المدنية عن أعداد كبيرة من الوظائف في مثل هذه التخصصات. حضر اللقاء مدير الشؤون الإدارية والمالية بأمانة المنطقة خالد العقل, ومدير العلاقات العامة والإعلام بالأمانة مساعد النبط, ومدير التوظيف بفرع وزارة الخدمة المدنية بالجوف سلطان السلطان.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة