ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 11/07/2012 Issue 14531 14531 الاربعاء 21 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قال لوالدها: أسأل الله أن يقر عينك بصلاحها وفلاحها
أمير المدينة يستقبل ولي أمر أول طالبة سعودية تفوز بجائزة دولية في حفظ القرآن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - الجزيرة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة والد الطالبة حسناء علي الحارثي، في مكتب سموه مؤخراً، وذلك عقب فوزها بالمركز الأول في مسابقة القرآن الكريم، والتي اختتمت مؤخراً في المملكة الأردنية الهاشمية لتكون أول سعودية تفوز بجائزة دولية رسمية في حفظ القرآن الكريم.

وقال سموه لدى استقباله لولي أمر الطالبة: «أسأل الله أن يقر عينك بصلاحها وفلاحها، إن حفظ القرآن الكريم فخر ونعمة كبيرة»، طالباً من ولي أمر الطالبة نقل تحيات سموه إليها وتهنئتها بهذا الفوز المشرف في حفظ القرآن الكريم.

من جهتها شكرت الطالبة حسناء، سموه على تهنئته وتكريمه لها، وأن هذا يعد حافزاً لها لمواصلة جهودها في حفظ القرآن الكريم ونشره، وأن هذا التكريم ليس بغريب على سموه الذي اعتاد أن يدعم أبناء وبنات هذا الوطن، وأن يغرس فيهم الخصال الحميدة.

وأشارت الحارثي، إلى أن هذا الإنجاز الذي تحقق بفضل من الله تعالى ثم بما توليه قيادتنا الرشيدة للقرآن وأهله، مهدية هذا الفوز لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهما الله اللذين يوليان عناية خاصة بالقرآن وأهله.

من جهة أخرى أشاد أمير منطقة المدينة المنورة بجهود المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمدينة الدعوية والتوعوية, مؤكداً أن هذه الجهود محل تقدير من الجميع، سائلاً الله أن يوفق العاملين في مجال الدعوة وعموم المسلمين للاقتداء بالسيرة العطرة لنبي الهدى محمد صلى الله عليه وسلم، في الدعوة إلى الله بالموعظة الحسنة لإيصال الرسالة الناصعة لدين الله الحق.

جاء ذلك لدى تسلم سموه تقريراً بإنجازات المكتب في العام الماضي, قدمه رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبدالمحسن القاسم, وأعضاء مجلس إدارة المكتب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة