ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 11/07/2012 Issue 14531 14531 الاربعاء 21 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هرماش لم يتدرب أمس واقترب من حزم حقائبه .. والعربي يغادر المعسكر الأزرق
إدارة الهلال تسابق الزمن لحسم ملف الأجانب .. وفريق نمساوي يعوض ودية الانتر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) ان المحترف المغربي عادل هرماش لم يشارك في تدريب الفريق الهلالي أمس بمعسكره المقام حاليا بالمانيا وأشارت المصادر الى ان هرماش في طريقه لتوديع الفريق الازرق إذ ينتظر ان يحزم حقائبه اليوم في حال إتمام انتقاله بعد ان وجه مدرب الفريق الفرنسي كومبواريه بتوفير لاعب بديلا له يجيد اللعب في المحور الدفاعي، وألمحت ذات المصادر الى ان مواطنه يوسف العربي سيغادر ايضا اليوم لإتمام انتقاله لفريق غرناطه الاسباني على ان تكثف الادارة الزرقاء مساعيها لحسم التعاقدات في الاسبوع المقبل للانضمام للفريق في فترة الاعداد الاخيرة ولاسيما ان فترة التسجيل ستنتهي بعد 15 يوماً ، وفي حال استمرار الكوري بيونج سو في الصفوف الزرقاء سيستقبل الفريق الهلالي 3 لاعبين اجانب جدد في الفترة المقبلة لتمثيل الفريق في الموسم المقبل الذي سيبدأه في الخامس عشر من رمضان امام هجر بالاحساء لحساب الجولة الاولى من مسابقة دوري زين للمحترفين.

وواصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم امس تدريباتهم الاعتيادية بواقع حصتين تدريبيتين صباحاً ومساء بإشراف مدير الجهاز الفني «انتوان كومبواريه» بعد وصوله في وقت متأخر من مساء أمس الاول إلى مقر المعسكر إثر مغادرته لعدة ساعات إلى فرنسا عقب وفاة أحد أقاربه.

هذا وشهد المران الصباحي مشاركة الرباعي «حسن خيرات، يحيى المسلم، عبداللطيف الغنام، ياسر الشهراني» وذلك عقب وصولهم لالمانيا لينضموا إلى معسكر الفريق كما هو حال الحارس خالد شراحيلي الذي سبقهم بالانضمام، وفضّل الجهاز الفني إراحة كل من فهد الشمري لتعرضه لوعكة صحية، وفواز فلاتة لتعرضه لكدمة خفيفة، ومن المقرر أن يجري الفريق اليوم حصتين تدريبيتين، على أن يجري عدد من اللاعبون اختبارات لياقية وفسيولوجية كما هو حال بقية اللاعبين الذي خضعوا للاختبار ذاته يوم الاحد.

وعلى خط آخر يرجح ان يخوض الفريق الهلالي آخر ودياته بالمعسكر امام احد الفرق النمساوية بعد ان طلب المدرب الغاء ودية انتر ميلان لبعد المسافة.

من جهة ثانية كسب فريق الهلال الأولمبي نظيره فريق مقاطعة تيرول النمساوي (درجة ثالثة) بـ14هدفا دون مقابل، وذلك في ثاني لقاءات الفريق الودية بمعسكره الخارجي المقام في النمسا.

وعمد مدرب الفريق الكرواتي زلاتكو على تشكيلتين مختلفتين في شوطي اللقاء، رغبة منه في إشراك جميع اللاعبين.

وتناوب في إحراز الأهداف كل من : عبدالكريم القحطاني، فهد العلي، أحمد عسيري، محمد القحطاني، عبدالله القحطاني، سلطان الدعيع، عبدالعزيز السويلم(2)، عبدالله حمدان(2)، عبدالرحمن السعيد، عبدالوهاب الفريدي(2) وبدر المرشدي.

من جانب آخر، انضم الثلاثي خالد كعبي، حسام الحارثي وعبدالرحمن الصانع بمعسكر الفريق الأولمبي بالنمسا، حيث أجروا تدريباتهم مساء اليوم الثلاثاء بمعية مدرب اللياقة الكرواتي برانو.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة